سبب امتناع هاني شاكر عن الغناء في المنزل

تحدث الفنان هاني شاكر عن زوجته، موضحًا أنها ناقدة لاذعة وصريحة وهي أول شخص يسمع كل أغانيه.

قال الفنان هاني شاكر في تصريحات تلفزيونية له، إن زوجته تقول رأيها بصراحة ووضوح دون مجاملات أو كسوف، مضيفًا: «أنا بحب فيها كده».

تصريحات هاني شاكر

وأوضح أنها تطلب منه الغناء باستمرار في البيت، لكنه يرفض نهائيًا لأنه يرى أن هذا الأمر محصور في البروفات والحفلات.

وكان قد احتفل الفنان هاني شاكر مؤخرًا بعيد ميلاده في لبنان، برفقة زوجته التي تؤكد على دعمها الكبير له خلال مشواره الفني في أكثر من ظهور لها.

هاني شاكر

حقيقة خلاف هاني شاكر ومصطفى كامل

وفي وقت سابق، كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين حقيقة خلافه مع الفنان هاني شاكر، بعدما أصدر الأخير بيانًا بشأن هذا الأمر.

كتب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «شكرًا أخي الكبير وصديق العمر ورفيق الدرب والنجاح علي مدي 30 عامًا الفنان الكبير هاني شاكر نقيب موسيقيين مصر السابق على هذا البيان التوضيحي الهام والمُشرف والمُخلص».

وتابع: «حيث دأب أحد المتهمين بالفساد والرشوة واستغلال النفوذ حسب روايات واتهامات مودعة داخل تحقيقات النقابة والنيابة العامة على لسان أصحابها وبشهادات الشهود تفصيليًا والمشطوب نهائيًا من جداول نقابة الموسيقيين بقرار مجلس تأديب استئنافي يرأسه السيد المستشار وكيل وزارة الثقافة المصرية والسيد المستشار نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس لجنة الفتوى وعضوية ثلاثة أعضاء دون حضوري أو وجودي بهذا المجلس».

واستكمل الفنان مصطفى كامل في حديثه بشأن حقيقة الخلاف مع الفنان هاني شاكر، قائلًا: «هذا الشخص اعتاد على إلصاق اسمه باسم الفنان الكبير أمير الغناء العربي في كافة تعليقاته ومنشوراته.. قاصدًا إثارة الجدل والريبة والقيل والقال حول شخصيه أعتز بها وبمشواري معها الملئ بالنجاحات التي كانت ومازالت تاريخًا محفورًا داخل وجدان الشعب المصري والعربي».

واختتم نقيب الموسيقيين: «أخي وحبيبي الفنان هاني شاكر تبادلنا علي مدي ثلاثون عامًا كل الود والحب والصداقة والأخوة والنجاح وتبادلنا المنصب الخدمي الزائل حتمًا ولم ولن تتبدل بإذن الله بداخلنا المشاعر الطيبة وروابط العشرة والحب والإحترام والتقدير».

هاني شاكر هاني شاكر