سبب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل friends .. ماذا حدث في الجاكوزي؟

رحل عن عالمنا النجم العالمي ماثيو بيري نجم مسلسل friends، حيث عُثر خلال الساعات الماضية عليه ميتًا في منزله في لوس أنجلوس.

وكشفت تقارير ووسائل إعلام أجنبية أن الفنان ماثيو باري نجم مسلسل friends، توفى غرقًا في الجاكوزي، ومازالت التحقيقات مستمرة.

وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل friends

كما أكدت التقارير أنه لم يتم العثور على أي مخدرات، ولا يبدو أن هناك عملية قتل مقصودة، وتسبب هذا الخبر في صدمة كبيرة لعشاق مسلسل فريندز friends الشهير.

حرص عدد كبير من نجوم هوليوود والشخصيات العامة على نعي ماثيو بيري، ومنهم إيفيت نيكول براون، وسلمى بلير، ورئيس وزراء كندا جاستن ترودو، وباجيت بروستر، وماجي ويلر.

وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل friends وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل friends

سبب وفاة ماثيو بيري

أعرب رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، عن حزنه لوفاة ماثيو بيري، صديقه في المدرسة، وكتب: «لن أنسى أبدًا الألعاب التي كنا نلعبها في ساحة المدرسة.. أعلم أن الناس في جميع أنحاء العالم لن ينسوا أبدًا الفرحة التي جلبها لهم.. شكرًا على كل الضحكات، ماثيو.. لقد كنت محبوبًا وسنفتقدك».

وكتبت ماجي ويلر التي لعبت دور «جانيس» في مسلسل Friends: «يا لها من خسارة، سيفتقد العالم ماثيو بيري، إنّ الفرحة التي جلبتها للكثيرين في حياتك القصيرة جدًا ستستمر. أشعر بأنّني محظوظة جدًا بكل لحظة إبداعية شاركتها معك»، وذلك وفق ما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

من هو ماثيو بيري

  • من مواليد 19 أغسطس 1969 في ويليامز تاون، ماساتشوستس.
  • شأ ماثيو بيري في أوتاوا، كندا.
  • التحق بالمدرسة الابتدائية مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.
  • كانت والدة ماثيو بيري هي سوزان موريسون، صحفية وسكرتيرة صحفية لرئيس الوزراء بيير ترودو والد جاستن ترودو.
  • يشتهر بشخصية تشاندلر بينج التي قدمها في المسلسل الأشهر فريندز friends لمدة 10 مواسم.
  • لعب ماثيو بيري MP دور البطولة والضيف في العديد من البرامج التلفزيونية الأخرى مثل «Boys Will Be Boys، وSilver Spoons، وGrowing Pains، وSydney، وCharles in Charge، وBeverly Hills, 90210».
  • وشارك أيضًا في «Home Free، وThe West Wing، وAlly McBeal، وScrubs، وStudio 60 on the Sunset Strip، وThe Odd Couple، وGo On»، وغيرهم.
وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل friends وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل friends