سر الظهور الأول لـ هلي نجل فيروز

تصدرت الفنانة فيروز محركات البحث على «جوجل» بعدما ظهرت لجمهورها بعد فترة طويلة من الغياب، برفقة ابنيها

علاقة جيدة تربط بين الفنانة فيروز وأبنائها، فبعد سنوات من الغياب، نشرت ريما الرحبانى، أحدث صورة لوالدتها النجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، وابنيها زياد وهلى الرحبانى، وذلك داخل إحدى الكنائس، أثناء المشاركة في القداس السنوى عن راحة نفس عاصى والد ريم، وليال شقيقتها.

ويظهر في الصورة فيروز وزياد ابنها، وتمسك بالكرسى المتحرك الخاص بإبنها “هلى الرحبانى”، وتعلق ريما على الصورة التي نشرتها من خلال فيس بوك قائلة، «فيروز أم، زياد أخوى وهلى الرحبانى أخوى.. الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ فى تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة.. كنيسة السيّدة المحيدثة بكفيا كنيسة العاصى».

وأضافت، « القداس السنوي عن راحة نفس عاصى (أبوي) وليال الرحباني (إختي).. مع الصديق الأبونا ملحم.. مش من زمان كتير فهمت إشيا كتيرة.. أسئلة كتير كنت إطرحها بيني وبين حالي، إطرحها على خوارنة ومطارين..ع فلاسفة ومؤمنين.. فتش عنها بالكتب والأناجيل.. وولا مرّة حدا بجوابو ريّحني او قنعني»

ولكن علاقة فيروز بنجلها زياد، لم تكن مستقرة بشكل كبير، في أخر فترة حتى أنها انقطعت لفترة دامت عامين.

وقد تحدث زياد نجل فيروز خلال تصريحات تلفزيونية عن الامر،، حيث كشف أن المتسببين في هذا الخلاف كانوا شقيقته ريما ومحامي والدته والفريق القائم على إدارة أعمالها.

وقال زياد، خلال اللقاء، إن العلاقة عادت لطبيعتها بعد إجرائه مكالمة هاتفية كانت السبب في إنهاء القطيعة التي امتدت لسنتين، وكان أول كلمة قالها لوالدته «حمدالله بالسلامة»،ثم انتهي الخلاف بينهما علي الفور .

عن الخلاف، قال زياد: «سبب الخلاف قدمت لها 6 ألحان فقالت يطلع أفضل منهم فأخبرتها بهذا الوقت ما يطلع أحسن من هذا، وحدث خلاف بيننا، وقد قدم زياد لوالدته ألحان كثيرة منها «شتي يادنيا، حبيتك تنسيت النوم، سألوني الناس، وعدد أخر من الأغنيات .

معلومات عن فيروز

وُلدت فيروز فى جبل الأرز بلبنان في الحادى والعشرين من نوفمبر عام 1935 لوالديها وديع حداد وليزا البستانى، نشأت في حى زقاق البلاط في بيروت، حيث كان والدها يعمل في محل طباعة صغير، ودرست في مدرسة القديس جوزيف في بيروت، حتى اضطر والدها لنقلها إلى مدرسة عامة خلال فترة الحرب العالمية الثانية، ومنذ صغرها كانت تحب أن تغنى أغانى أسمهان وليلى مراد.

مشروعات عملاقة على أرض الفيروز.. 700 مليار جنيه استثمارات خلال 8 سنوات.. إنفوجراف

من هو «هلي» نجل فيروز الذي ظهر معها لأول مرة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى