سر فشل مفاوضات الزمالك مع هيرليتش وموقف البديل الجاهز

فشلت مفاوضات الزمالك مع الألماني هايكو هيرليتش، لقيادة الفارس الأبيض الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج وتوديع دوري أبطال أفريقيا.

كشف الإعلامي خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية أسباب فشل التعاقد مع هيرليتش، قائلًا:' هيرليتش غير رأيه وطلب شرط جزائى وكان واضع شرط تعجيزى فى العقد واشترط يأتى إلى مصر عشان يتطلع على الأجواء ولكن الأمور لم تحسم فى النهاية'.

أضاف:' الاتفاق كان على توقعيه على عقد لمدة سنة و4 شهور، وكان فيه رغبة من الزمالك انه يمشى من غير شرط جزائى حال عدم تحقيق الأهداف ولكنه غير رأيه بعد تواصل بعض الأشخاص معه'.

فريق الزمالك فريق الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وسط حيرة لاعبيه وجمهور في مصير الجهاز الفني الجديد.

وعلم موقع 'قناة صدى البلد' أن هناك جهازًا فنيًا مؤقتًا سيقود الفريق الفترة المقبلة لحين الاستقرار على الجهاز الجديد، ويتكون هذا الجهاز من مدحت عبد الهادي و أحمد مجدي، ومحمد عبد المنصف، مدربًا للحراس، وعبد الواحد السيد مديرًا للكرة.

الزمالك والبنك الأهلي الزمالك والبنك الأهلي

ومن المقرر أن يقود الخماسي مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري.

ويعاني الزمالك من موسم كارثي للغاية حيث ودع الفريق البطولة تلو الأخرى ويتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.

مدرب الزمالك الجديد.. قاد ألمانيا في كأس العالم ولم يحصل على أية بطولة

تسريب عقد أحمد بلحاج مع الزمالك 4.5 مليون جنيه في 6 أشهر

ميدو: أتفق مع مقولة الأهلي فوق الجميع وأقود جبهة في الزمالك عشان نبقي زيهم

فشل مفاوضات الزمالك مع المدير الفني الجديد

جمال علام يكشف كواليس حل أزمة قيد لاعبي الزمالك