سعاد حسني تستعين بطبيب لتخطي أحزان الابتعاد عن الوسط الفني

قالت الفنانة سعاد حسني، إن الفن بالنسبة لها كالرياضة، فهي تمارسه كحقيقة، موضحة سبب غيابها في السنوات الأخيرة عن الشاشة، بأنها لم تجد شيئا لتقدمه لجمهورها، فضلا عن معاناتها من وعكة صحية وأخرى نفسية.

وأضافت سعاد في آخر لقائاتها التلفزيونية، أنها غاضبة من بعض الأفكار  الموجودة في الأعمال الفنية، حيث قد تتسبب هذه الأفكار في إنكماش الأعمال الفنية، وطوت الصفحة سريعا ونست ما أغضبها، مشيرة أنها طوال فترة الغياب عن الوسط الفني كانت تستعين بطبيب، لتحكي له كل ما يشغلها وما يغضبها، وبدوره خفف عنها كل هذه الضغوط وتعافت سريعا.

وأوضحت سندريلا الشاشة العربية، أنها لم تتقوقع وتبتعد عن المشاركات الفنية، لكننها ترى أن الأمر لابد أن ياتي عن اقتناع تام لكي تقدم العمل الذي سيخرج للجمهور، مشيرة أنها تفضل في حياتها أن تقدم أي شئ في أفضل صورة وإلا تصاب بالتوتر، ضاحكة: “طبع وحش اوي”.

وأكدت: “أنا مش موسوسة، أنا بحب التلقائية جدا، لأن التلقائية تولد الأشياء الطبيعية الجميلة، مش موسوسة يعني محبش ارتبها أوي، لكن أحب الحاجة تبقى محسوسة أوي وحقيقية مش مزيفة”.

وأشارت سعاد أنها لا تطلب الكمال، لأن الكمال لله فقط، ولكنها تفضل أن يكون كل شئ جيد، موضحة أنه إذا كانت هناك القدرة على تقديم شئ جيد فلابد أن يتم ذلك.

9 أعمال سينمائية لـ سعاد حسني ضمن أفضل 100 فيلم بذاكرة السينما المصرية

5 أزواج في حياة سعاد حسني منهم عبد الحليم حافظ

زر الذهاب إلى الأعلى