سعر الدواجن اليوم في الأسواق.. كيلو الفراخ البيضاء بـ42 جنيهًا

قال سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية، إن أسعار الدواجن اليوم في مصر تشهد استقرارا، بعد الارتفاع الذي شهدته أمس خاصة في ظل ارتفاع أسعار الأعلاف في الأسواق المحلية.

وأضاف السيد في تصريحات خاصة لموقع قناة «صدى البلد» أن الدواجن البيضاء استقرت في المزرعة عند مستوى 36 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 24 جنيهًا وحتى 42 جنيهًا، وذلك حسب اختلاف تكلفة النقل بين المناطق.

سعر الدواجن اليوم

أوضح رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية، أن سعر الفراخ الساسو استقر عند 50 جنيهًا للكيلو وذلك بالنسبة للمستهلك، بينما وصل سعر الفراخ امهات إلى 25 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن اليوم أسعار الدواجن اليوم

سعر البانية اليوم

استقر سعر البانية اليوم في الأسواق المحلية، والذي تراوح بين 85 جنيهًا وحتى 90 جنيهًا، كما وصل سعر الكتكوت الساسو بين 2.75 جنيه وحتى 3 جنيهات، فيما سجل الكتكوت الأبيض بين 1.75 جنيه وحتى 2 جنيه، وفقا لما صرح به رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية.

الدواجن الدواجن - أرشيفية

وفي وقت سابق قال عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، إن البيض اليوم شهد ارتفاعا في الأسواق المحلية، خاصة مع زيادة سعر الأعلاف في الأسواق المصرية بشكل غير مسبوق.

وأضاف السيد، أن سعر كرتونة البيض الأبيض وصل إلى 66.75 جنيه في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح من 72 وحتى 74 جنيهًا، وذلك حسب اختلاف المنطقة، كما بلغ سعر كرتونة البيض البلدي، نحو 73.75 جنيه، ليصل إلى المستهلك بسعر يصل إلى 80 جنيهًا.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم في البنوك المصرية

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنوك المصرية

الذهاب إلى الأعلى