سقوط أمطار وارتفاع الرطوبة.. تفاصيل طقس 6 أيام مقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل الحالة الجوية، خلال 6 أيام مقبلة، تبدأ من غد الثلاثاء، وحتى يوم الأحد الموافق 7 أغسطس الجاري، مشيرة إلى أن البلاد تشهد طقسا حارا رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها إلى أن الطقس سيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدلا رطبا ليلا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة رطبا على باقي الأنحاء.

وأوضحت الهيئة، أن هناك ظهورا لشبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

ولفتت إلى ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من 3:2 درجة مئوية، مع نشاط الرياح على بعض المناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ونوهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه اعتبارا من يوم السبت المقبل، وحتى الثلاثاء الموافق 9 أغسطس، ومن خلال خرائط الطقس، ستشهد البلاد سقوطا للأمطار بشكل متفاوت على مناطق متفرقة من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.

الأرصاد: الإمارات تتعرض لأعنف موجة أمطار خلال 48 ساعة

أمطار غزيرة تضرب مدينة نجران في السعودية

وفيما يلي خريطة بالحالة الجوية خلال 6 أيام مقبلة:

 

زر الذهاب إلى الأعلى