سقوط لص تخفى في صورة مريض وحاول سرقة مستشفى شربين بالدقهلية

تمكنت ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين من إلقاء القبض على شاب أدعى مرضه، ورغبته في توقيع الكشف الطبي عليه بمستشفى شربين المركزي، حيث حاول سرقة مخزن المستشفى عن طريق كسر القفل الحديدي الخاص بالمخزن.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى شربين المركزي، بادعاء شاب المرض ورغبته في توقيع الكشف الطبي عليه، وقام بعدها بالتوجه إلى مخزن المستشفى، وكسر القفل الحديدي الخاص بالمخزن، وتمكن أفراد الأمن من إمساكه.

المتهم سرق 10 سماعات طبية

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام "محمد. ع. س" 27 سنة، نجار، ومقيم بعزبة الجزار، بادعائه المرض وتوقيع الكشف الطبي عليه، وقام بكسر القفل الحديدي الخاص بالباب الخارجي لمخزن المستشفى، وحاول سرقة "10 سماعات طبية، جهاز تعقيم، ومسامير طبية للعمليات الجراحية، 2 ماتور مروحة، وكرسي طبي متحرك"، وأثناء خروجه تمكن أفراد الأمن من ضبطه وبحوزته المضبوطات السابقة.

وبسؤال كل من: "عمرو ع. ع"، 42 سنة، مدير المستشفى، و"أحمد. ع" فرد أمن بالمستشفى، أيدا ذات المضمون، وأضاف الأول بأنه لا يوجد ثمة نقص بالعهدة، وأن ذلك لم يؤثر على سير العمل بالمستشفى.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

سقوط لص سرق حقيبة يد في المعادي

بأسلوب «النشل».. سقوط لص الهواتف المحمولة في الجمالية

الذهاب إلى الأعلى