قبل ريم مصطفى.. سيدتي الجميلة حلم 3 فنانات منهن شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة ريم مصطفى لتقديم مسرحية سيدتي الجميلة أمام الفنان أحمد السقا ضمن فاعليات موسم الرياض 2022، ومن المقرر بدء عرض المسرحية في شهر ديسمبر المقبل.

شيرين عبد الوهاب تعلن تقديمها قصة سيدتي الجميلة

ريم مصطفى لم تكن الفنانة الوحيدة التي اقترن اسمها بقصة سيدتي الجميلة، خلال الفترة القليلة الماضية، حيث أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تحضر لفيلم جديد مع الشاعر أيمن بهجت قمر عن القصة ذاتها.

قالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية لها، إن الفنان كريم عبد العزيز سيشاركها في بطولة فيلم سينمائي مأخوذ من فكرة مسرحية سيدتي الجميلة.

سبق شيرين عبد الوهاب، نجمتان أعلنا تقديمهما فكرة سيدتي الجميلة في عمل فني، وهن روبي التي اعتذرت مؤخرًا عن المسرحية ليذهب الدور للفنانة ريم مصطفى.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

داليا البحيري تكشف تفاصيل مسرحيتها سيدتي الجميلة

قالت الفنانة داليا البحيري في تصريحات تلفزيونية لها إنها تحضر لمسرحية جديدة تحمل اسم سيدتي الجميلة جدًا ويشاركها في البطولة الفنان أحمد وفيق.

ومن المقرر أن تعرض مسرحية سيدتي الجميلة للفنانة داليا البحيري في مصر على خشبة المسرح القومي، وهي من إخراج وإعداد محسن رزق.

داليا البحيري وأحمد وفيق مسرحية سيدتي الجميلة داليا البحيري وأحمد وفيق مسرحية سيدتي الجميلة

تفاصيل مسرحية سيدتي الجميلة في السعودية

يشار إلى أن مسرحية سيدتي الجميلة للفنان أحمد السقا وريم مصطفى، المقرر عرضها في السعودية خلال أيام، تعد أحد روائع الكاتب المسرحي برنارد شو، وسيتم تقديمها برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر والإخراج لـ حسن عبد السلام.

تدور أحداث مسرحية سيدتي الحميلة، حول كمال الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، ثم يتعرض للسرقة على يد نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت.

سيدتي الجميلة تعود بعد 53 عاما.. أحمد السقا وريم مصطفى VS فؤاد المهندس وشويكار

أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب مع ابنتها بعد عودتها لحسام حبيب

ريم مصطفى تثير تساؤلات الجمهور برسالة غامضة.. «نوايا حقيقية»

الذهاب إلى الأعلى