سيد عبدالحفيظ يهاجم عصام عبد الفتاح.. «لو المعلومة دي حقيقية هتبقى كارثة»

شن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، هجوماً على عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية، أن لجنة الحكام عندها حساسية كبيرة وكأن الحديث عن الحكام من المحرمات، لنرى لا يوجد حكم مصري في بطولة كأس العالم سوى حكم مساعد واحد فقط.

وأضاف:”على عصام عبد الفتاح مراجعة نفسه بدل الخروج للرد علينا في الإعلام، لدي سؤال لعصام عبد الفتاح هل الحكم أمين عمر والذي رشحته للمشاركة في كأس العالم لا يعرف القانون؟.

وأشار عبدالحفيظ: لدي معلومة ستكون كارثية إذا كانت حقيقية و هل قلت للحكام لو خرج سيد عبد الحفيظ من الدكة يطرد؟

وأكمل عبد الحفيظ: أنا تعرضت لموقف مثلاً من محمود عاشور وهو تعرضي للطرد في مباراة المصري بسبب انني قلت «مش هتتغير معانا«، وفي21 نوفمبر عام 2020 وفي مباراة الزمالك ونادي مصر مصطفى محمد كان هيقلع محمود عاشور القميص، ولم يتم تحذيره متسائلاً إين العدالة.

وأتم عبدالحفيظ: فيكتور جوميز من أفضل الحكام في الساحة الأفريقية، ونتمنى التوفيق أي كان الملعب الذي سنخوض عليه المباراة سواء في المغرب أو الخارج.

وتحدث عبد الحفيظ عن مباراة الأهلي و الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، أكد أن يتبقى خطوة واحدة على اللقب الأفريقي وسنواجه الوداد نريد فقط العدل، من المفترض أن نكون أصحاب الملعب في ترتيب المباراة بحسب جدول كاف.

وأوضح مدير الكرة أن مباراة الفريق أمام إنبي من المباريات التي رأى فيها الأجيال ‏المتواصلة مثل زياد طارق، وأحمد نبيل كوكا، اللذين قدما مباراة كبيرة مع باقي اللاعبين وأن ‏القادم أفضل للفريق.‏

وواصل مدير الكرة حديثه: «العالم كله يتحدث في كرة القدم ولكن هنا يوجد محرمات وتحديدًا ‏من جانب لجنة الحكام عند الحديث في لقطات خاصة بكرة القدم».‏

وأكد عبد الحفيظ أن الموسم ما زال ممتدًّا، وأن الأهلي بإصرار وروح وعزيمة حقق فوزًا مهمًّا ‏قبل سفر الفريق إلى المغرب.‏

واختتم سيد عبد الحفيظ حديثه بالتأكيد أن الفريق سوف يغلق ملف بطولة الدوري وسيتوجه إلى المغرب بشخصية الأهلي، مشيدًا بالحكم الجنوب إفريقي فيكتور ‏جوميز الذي سيدير مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

الأهلي وعدالة السماء .. أول تعليق من أحمد موسى على ثنائية معلول في شباك انبي

خبير تحكيمي يحسم الجدل بخصوص هدفي الأهلي في إنبي والبنك

زر الذهاب إلى الأعلى