شبكة العيد.. 5 نصائح قبل شراء الذهب بالأسعار الجديدة

مع دخول عيد الفطر المبارك، يبحث الكثير من المواطنين المقبلين على الزواج، عن تفاصيل شراء الذهب لتجهيز شبكة العيد، خوفا من استمرار ارتفاع سعر الجرام في محلات الصاغة.

نصائح قبل شراء الذهب بعد اضطراب الأسعار

ويقدم موقع، 5 نصائح قبل شراء الذهب «شبكة العيد»، بعد اضطراب الأسعار بالتزامن مع ارتفاع الطلب على المعدن مع زيادة السعر العالمي للأوقية، وجاءت التفاصيل كالآتي:

قدم أمير رزق الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، نصائح قبل شراء الذهب بعد اضطراب الأسعار في السوق المصرية والعالمية، بسبب عدة تأثيرات عالمية ومحلية.

وقال الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، إنه يجب على المقبل على شراء المشغولات الذهبية وشبكة العيد؛ التأكد من بعض الأمور الأساسية لتفادي حدوث أي مشكلة.

وأضاف رزق، أنه قبل شراء شبكة العيد، يجب متابعة الأسعار الحالية لجرام الذهب، مع الذهب لأكثر من محل ذهب لمقارنة الأسعار بعضها ببعض، موضحا أن سعر المصنعية على جرام الذهب يتراوح بين 70 جنيها وحتى 150 جنيها بحسب نوع الجرام.

وتابع الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، أنه عند شراء شبكة العيد يجب اختيار محل ذو ثقة وسمعة طيبة، مع الاحتفاظ بفاتورة شراء تلك المشغولات الذهبية لتكون ضامنا لممتلكاتهم حال حدوث أي مشكلة عند البيع أو التبديل.

وأردف رزق، أن يجب التأكد دمغ المشغولات بالليزر من قبل مصلحة دمغ المصوغات، مع التأكد من الوزن الحقيقي للمنتج والوزن المسجل في الفاتورة.

سعر الذهب الآن في مصر بعد ارتفاعه عالميا.. عيار 24 يتخطى 2800 جنيه 

حسام داغر برفقة أسرته في صلاة العيد.. صور