شريفة ماهر عن الشيخ كشك: قاللي سمعتك سابقاكي ورفض شقة في البرج بتاعي.. فيديو

روت الفنانة شريفة ماهر، تفاصيل عرضها على الشيخ كشك وحدة سكنية، في عقار كانت تملكه بمنطقة الهرم؛ وهو الأمر الذي قابله الرجل بالرفض، آنذاك.

شريفة ماهر والشيخ كشك

وأضافت شريفة ماهر، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، تعليقًا على هذه الواقعة: «كلمت الشيخ كشك وقلتله عاوزه أجي أتعرف عليك، أنا من حتة بتكرهها كره العمى؛ قالي إنتي مين؟؛ قولتله شريفة ماهر؛ فرد قالي سمعتك سابقاكي؛  أنتي متدينة يا شريفة».

وتابعت شريفة ماهر حديثها قائلة: «عرضت على الشيخ كشك أديله شقة في البرج بتاعي؛ لأنه كان بينزل من الدور الخامس علشان الصلاة؛ ورفض»، لافتة إلى أنها كانت تحلم، في شبابها، بأن تُصبح مغنية وممثلة مميزة؛ وهو الأمر الذي حدث؛ وفق حديثها.

شريفة ماهر وفيفي عبده ونادية الجندي

وأثنّت الفنانة شريفة ماهر، على ابنتها الصغرى التي تعيش معها نظرًا لبرها والدتها، مضيفة: «السينما دلوقتي عار على المصريين، وبناشد الرقابة بخصوص الأعمال الحالية، ومكانش قصدي أزعّل نادية الجندي لما قلت كلنا مخاليل والمخ بيهوي في تصريحات تلفزيونية؛ بعد ظهورها الأخير».

ولفتت شريفة ماهر، إلى أنها لم تكن تقصد الإساءة، أيضًا، للفنانة فيفي عبده حينما قالت عنها «يهدك يا فيفي جبتيلي الكلام؛ مكانش قصدي والله أنا مبعاديش حد، والفنانين متسلطة عليهم الأضواء، وبحمد ربنا إنه اداني قوي، وأولادي مهما أخدوا مني مش هحتاج ولا أتذّل».

https://www.youtube.com/watch?v=5MDvzDDdiwM

شريفة ماهر: رامي صبري صوته حنين وأمينة رزق راقية ويوسف وهبي دمه خفيف.. فيديو

الفنانة شريفة ماهر: دعيت على بنتي يجيلها سرطان.. وسامحت ابني الميت.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=VBVSLoz-_Hc

الذهاب إلى الأعلى