شريفة ماهر تكشف سبب غضب فيفي عبده ونادية الجندي من تصريحاتها.. فيديو

روت الفنانة شريفة ماهر، تفاصيل أزمتها مع الفنانتين فيفي عبده ونادية الجندي؛ بسبب تصريحاتها الأخيرة عنهما.

الفنانة شريفة ماهر

وقالت شريفة ماهر، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»: «مكانش قصدي أزعّل نادية الجندي لما قلت كلنا مخاليل والمخ بيهوي في تصريحات تلفزيونية؛ بعد ظهورها الأخير».

شريفة ماهر وفيفي عبده ونادية الجندي

ولفتت شريفة ماهر، إلى أنها لم تكن تقصد الإساءة، أيضًا، للفنانة فيفي عبده حينما قالت عنها: «يهدك يا فيفي جبتيلي الكلام؛ مكانش قصدي والله أنا مبعاديش حد، والفنانين متسلطة عليهم الأضواء، وبحمد ربنا إنه اداني قوي، وأولادي مهما أخدوا مني مش هحتاج ولا أتذّل».

وأكدت الفنانة شريفة ماهر، أنها تحمد الله عز وجل على جميع النعم، وأنها لم تغضبه يومًا ما «واحنا بشر، كلنا خطائين، والتبرع بالأعضاء لو حلال أنا هعمل كدة؛ وكلمت الشيخ كشك قلتله يا مولانا عاوزه آجي أعرفك، وقلتله أنا من حته بتكرهها كره العمى؛ فقاللي قوليلي إنتي مين؟؛ قلتله شريفة ماهر؛ قاللي سمعتك سابقاكي؛ مش إنتي متدينة يا شريفة».

شريفة ماهر والشيخ كشك

واختتمت شريفة ماهر حديثها قائلة: «قلتلة عاوزه أديلك شقة في البرج بتاعي؛ كان بينزل من الدور الخامس علشان الصلاة؛ ورفض»، لافتة إلى أنها كانت تحلم، في شبابها، بأن تُصبح مغنية وممثلة مميزة؛ وهو الأمر الذي حدث؛ وفق حديثها.

شريفة ماهر: رامي صبري صوته حنين وأمينة رزق راقية ويوسف وهبي دمه خفيف.. فيديو

الفنانة شريفة ماهر: دعيت على بنتي يجيلها سرطان.. وسامحت ابني الميت.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=VBVSLoz-_Hc

الذهاب إلى الأعلى