شقيق فتاة المنصورة : مش دكتورة واتهمتني باختطاف أبنها والاغتصاب فيلم من تأليفها .. فيديو

قال محمد السعيد شقيق فتاة المنصورة، التي اتهمت شقيقها الأصغر تدبير محاولة اغتصابها وتصويرها من أجل الميراث، إن إسراء اتهمته أيضا بخطف ابنها، موضحا أن العلاقة بينه وبين طليقها جيدة وذلك سبب ادعائها.

وأضاف محمد السعيد خلال حواره مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد2، أنه شعر بالحزن عندما وجد المتعاطفين معها يلقبونها بـ «الدكتورة»، موضحا أن شقيقته استخرجت بطاقة الرقم القومي في شهر إبريل الماضي مدون عليها حصولها على كلية الدراسات.

شقيق فتاة المنصورة: مش دكتورة

وتابع شقيق فتاة المنصورة أن شقيقته تستخدم ألقاب لا تملكها على أرض الواقع، مضيفا أنه حاول التواصل معها لحل مشكلة الميراث لكنها كانت ترفض دائما، معللة أنه لا بد من حضور أخويها الاثنين معا والاتفاق على حل لجميع الخلافات وهو ما لم يتحقق.

وأردف محمد السعيد أنه قال لشقيقته مرارا «خذي كل شيء وكفي عن الاتهام» لكنها لم تستجيب وعاودت تلفيق التهم والادعاء بالتعدي عليها كل فترة، مضيفا «لما شفت الفيديو قلت أيه شغل الهبل ده».

واستطرد شقيق فتاة المنصورة أن صديق شقيقه الذي ظهر في الفيديو خلال الواقعة شخص ذو أخلاق رفيعة ومن غير المتوقع أن يكون مشتركا في المشاجرة التي حدثت بين محمود وإسراء، ومن المحتمل عدم معرفته بما بين الأخوين من خلاف.

رسالة شقيق فتاة المنصورة

ووجه محمد السعيد رسالة لشقيقته إسراء قائلا: «تعالي خدي اللي أنتِ عايزاه بس متعمليش في أخوكي كده، انتوا كده بتحاربوا بعض، وكمان اللي حصل منه مش كويس، أنت كده بتبين للناس إنك جبار، وده مش حقيقي».

https://www.youtube.com/watch?v=4w7z_91ZJ7M&t=977s

«كنا واقفين بنتفرج».. براءة المتهمين بالتحرش بفتاة ميت غمر

التفاصيل الكاملة لسقوط المتهمين السبعة بالتحرش الجماعي بـ فتاة المنصورة .. ماسح أحذية و6 طلاب وراء الحادث

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد