شوبير: الأهلي أضاع الفوز على سيمبا برباعية

وجه الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، انتقادات واسعة للنادي الأهلي عقب التعادل أمام سيمبا بهدفين لكل فريق في ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي، وأن المارد الأحمر كان يستطيع الفوز برباعية على الأقل.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" أريد التحدث عن مباراة سيمبا لأنني غير سعيد، عندما تشاهد مباراة صن داونز وبيترو أتلتيكو، الفريق الجنوب أفريقي أنهى المباراة بهدفين وأنهى الأمور مبكرًا".

أضاف أحمد شوبير:" الأهلي كان لديه فرصة أمام سيمبا والفوز برباعية دون أن تستقبل شباكه أي هدف، الأهلي أنهى الشوط الأول متقدم، وكان لزامًا عليه أن يقتل المباراة في الشوط الثاني".

أشار أحمد شوبير:" وجهة نظري أن محمود كهربا كان يجب أن يستمر في الملعب، بيسجل ويضيع..نعم، لكن المهم أنه يحرز الأهداف، صنع الأول وسجل الثاني، كان يجب تركه يستمر في الملعب، من العام الماضي وكهربا هداف الفريق في إفريقيا".

تابع أحمد شوبير:" رضا سليم كان يجب أن يستمر في الملعب، وكذلك الحال بالنسبة لأفشة، لكن كولر وجد أن التعادل نتيجة إيجابية خاصة في تاريخ مواجهات الفريقين، بأمر الله الأهلي سيصعد، كنت متخيل سيمبا أقوى من هذا بكثير".

أكد أحمد شوبير:" غياب محمد عبد المنعم مؤثر، لكن هذا النادي الأهلي، لا يتأثر بغياب لاعب".

أوضح أحمد شوبير:" الأهلي قدم شوط أول رائع، وشوط ثاني سئ جدا، الحمد لله أننا تعادلنا، ومع ذلك صلاح محسن وكهربا أضاعا أكثر من هدف، والشناوي لم يختبر جديا سوى في فرصة واحدة".

أتم أحمد شوبير:" لماذا توج الأهلي ببطولة أفريقيا في الموسم الماضي؟ عندما تعرض لخسارة قاسية أمام صن داونز، فاز على القطن الكاميروني برباعية، وانتظر المكافأة من مباراة صن داونز والهلال فحصل عليها".