صابرين تكشف سر جمالها وتؤكد: «مش عايزه تكريم تاني خلاص»

أثارت الفنانة صابرين ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة، والتي أعربت من خلالها ندمها بسبب الفنان الراحل أحمد زكي، بجانب أسرار من حياتها.

أعظم تكريم في حياة صابرين

أوضحت الفنانة صابرين أن أعظم تكريم في حياتها، هو وضع صورة كوكب الشرق أم كلثوم على الجنيه الذهب، بعد تجسيدها لشخصيتها بعمل درامي عام 1999.

وتابعت صابرين في تصريحات إذاعية لها: «أنا مش عاوزة تكريم تاني بعد ده عشان جالي بدري جدًا.. مش عاوزة اتكرم عشان مش عاوزة أكبر خليني صغيرة».

أشارت صابرين إلى أن من الأعمال المفضلة لها في بدايتها الفنية كان فيلم «اغتيال مدرسة»، وقالت أيضًا إن سر جمالها هو الرضا والجمال الداخلي وروح الهواية وحب الآخرين.

صابرين صابرين

تصريحات صابرين

وعلقت على تكريم الفنانة لبلبة مؤخرًا بمهرجان القاهرة السينمائي 2022، قائلة: «لبلبة من الناس اللي استمرت في العمل الفني من وهما صغيرين ويستاهلوا التكريم جدًا بالإضافة للفنانة نيللي».

قالت صابرين أيضًا: «يحيى الفخراني دايمًا يقولي عيشي سنك، وهو من المدرسة التلقائية مفيش تمثيل.. هو بيتكلم ومن كتر ما أنا حسيت الجملة اللي بعدها بدمع».

أعربت صابرين عن ندمها من الاعتذار على المشاركة في 5 أفلام مع الراحل أحمد زكي، موضحة أيضًا أنها لا تريد تقديم سيرة ذاتية مرة أخرى بعد أم كلثوم.

صابرين صابرين

هل تذهب صابرين إلى طبيب نفسي؟

تابعت الفنانة صابرين قائلة: «من أحسن الأشياء في مهنتنا أنك لا تحتاجي للذهاب لطبيب نفسي، بسبب تقمصي للعديد من الشخصيات»، وأشارت إلى أن فيلم الملحد تغير اسمه لـ «يحيى».

وأكدت صابرين أنها هي والفنان خالد الصاوي من أصحاب المدرسة التلقائية، ومسلسلهما الأخير الذي يحمل اسم «أعمل إيه» نجح لأنه حالة خاصة.

صابرين: فيلم الملحد يساعد على تصليح الخطاب الديني.. ومش خايفة من رد الفعل

صابرين عن تسريب فيديو الرقص فى عيد ميلادها: «كنت صغيرة وزوجي رجل مُتفهم »

الذهاب إلى الأعلى