«قال أنا شيطان ومقرأش قرآن».. تصريحات مثيرة لعفاف شعيب عن علاقتها بأحمد زكي

أثارت الفنانة عفاف شعيب، الجدل، في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها حول علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي، وسر خلافها معه أثناء أداء مناسك الحج.

ماذا دار بين بين عفاف شعيب وأحمد زكي في الحج؟

وأدلت الفنانة عفاف شعيب، تصريحات مثيرة، حول ما دار بينها وبين الفنان أحمد زكي، خلال أداء فريضة الحج، مشيرة إلى أن الفنان الراحل وصف نفسه بالشيطان عندما طالبته بقراءة القرآن في الحج، حسب قولها.

وزعمت الفنانة عفاف شعيب، أن هناك أناسا عملت على الإيقاع بينها وبين الفنان أحمد زكي، قائلة: «فيه ناس وقعت بيني وبين زكي في الحج بعدما أقنعته يحج علشان ربنا يرضى عليه، فلقيت فيه ناس وسوسوا له وقالوا له خليك قاعد في الأوتيل وأنا قلت له لازم تروح مِنى علشان تقرأ قرآن قال لي طيب، وفجأة وإحنا قاعدين لقيته بيصرخ في وشي قال لي مش رايح معاكوا، قلت له أنت حر دي مناسك لازم تلتزم بيها».

وتابعت: «في حد وشوش في أذن زكي بأن كلامها لا فائدة منه»، متابعة: «حد قال لي إنه ما قرأش قرآن في عرفة، فقلت له ليه ما قرأتش قرآن، قال لي أنا شيطان من الشياطين.. حينها أوضحت أنها وبخته وطلبت منه عدم التحدث إليها ثانية، ثم غادرت إلى غرفتها في الفندق، متخذة قرارا بعدم التواصل معه نهائيا، إلا أن زكي عاد وزارها في منزلها لاحقا دون موعد، مؤكدا لها أنها 'جوهرة غير كل الناس».

وكشفت الفنانة عفاف شعيب، كواليس الأيام الأخيرة من حياة الفنان الراحل أحمد زكي، قائلة: « هو عرفني قبل تدهور حالته الصحية أنه بيعمل فيلم حليم (قصة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ)، قائلة: «قولت له عارفة إنك بتحبه بس بلاش والنبي.. دي نهايتك، وتعب بعد الفيلم ودخل المستشفى، حيث كان العديد من الناس يزورونه، إلا أنه كان يؤكد لها أنهم يفرضون أنفسهم عليه».

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان أحمد زكي

كما أكدت: «الفنان الراحل أحمد زكي كان بيصعب عليا جدا لأن بعض الناس كانت بتعامله وحش جدا في معهد الفنون المسرحية وكان يحزن ويترك الجميع ويجلس منفردا يبكي، وأنا لاحظته وكنت دايما معاه وكان طيب وغلبان جدا».

ورحل الفنان أحمد زكي رحل في 27 مارس 2005 بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة، وكان لم ينته من استكمال باقي تصوير فيلم 'حليم'، وتم عرض الفيلم بعد وفاته عام 2006.

جاء ذلك خلال تصريحات تليفزيونية للفنانة عفاف شعيب، والتي أثارت جدلا كبيرا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

محمود سعد يفجر مفاجأة: أحمد زكي فقد بصره قبل الوفاة.. وطلب الزواج من رغدة

طارق الشناوي عن كتاب أحمد زكي 86: كل المكتوب واللي حصل صح