صاحبة واقعة تنمر البوركيني: أصبت بالاكتئاب وزوجي صور الواقعة ونشرها.. فيديو

علقت ياسمين سمير (30 عامًا)، على تعرضها لواقعة تنمر بسبب ارتدائها البوركيني في الساحل الشمالي قائلة، إنها متزوجة ولديها بنت بعمر سنتين وتعمل في بنك منذ عام 2013، لافتة إلى أنها ترتدي الحجاب منذ قرابة 16 عامًا.

العام الماضي

وأضافت، خلال لقائها مع الإعلامية أمل صالح ببرنامج «+18» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، أنها ارتدت البوركيني العام الماضي فقط، لافتة إلى أن زوجها طلب منها ارتداء البوركيني حتى تستطيع نزول الماء رفقته وطفلتهما ليلي.

مواعيد

وأوضحت أنها ارتدت البوركيني- آنذاك- ونزلت حمام السباحة في الساحل الشمالي؛ وتعرضت للتنمر لعدم ارتدائها مايوة، لافتة إلى أن إحدى السيدات اقترحت عليها تنظيم عملية نزول حمام السباحة عبر مواعيد محددة للمحجبات وأخرى للاتي يرتدين مايوهات (بكيني).

اكتئاب

ولفتت إلى أنها كادت أن تتعرض لحالة اكتئاب وتتوقف عن ارتداء البوركيني مرة أخرى؛ لافتة إلى قيام زوجها بتصوير الواقعة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تلقت ردود فعل إيجابية من بنات محجبات؛ وشجعتهن (بهذا الموقف) على ارتداء البوركيني.

البوركيني والمايوة

وأوضحت أنها تشجعت بعد هذا الموقف بشكل كبير، مؤكدة أنها من حقها تأدية وقت سعيد مع زوجها وأولادها؛ طالما أنها لم تتعرض لأحد خالفها وجهة النظر المتعلقة بالبوركيني أو المايوة (البكيني).

https://www.youtube.com/watch?v=tQMQXnj7k7w