«صوت السينما».. تفاصيل حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بالمتحف القومي للحضارة

يستعد الفنان مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم لإحياء حفل غنائي جديد، بالمتحف القومي للحضارة المصرية، وذلك يوم 12 يونيو 2024.

ويأتي حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم في المتحف القومي للحضارة المصرية، بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور ثلاث سنوات على افتتاحه واستقباله للمومياوات الملكية في موكب ضخم من المتحف المصري.

حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بالمتحف القومي للحضارة

وسيُقام الحفل تحت عنوان «صوت السينما»، تحت إشراف المايسترو ناير ناجي، وتحت رعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

ويشار إلى أن حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بالمتحف القومي للحضارة يأتي استكمالًا لمبادرة مصر الخالدة التي أطلقها المتحف، والتي تهدف لإحياء التراث الحضاري المصري بلغات متتعدة إلى جانب اللغة العربية منها الإيطالية والإنجليزية ولغات أخرى، وتعزيز دور القوى الناعمة في الترويج للسياحة وتنشيطها في البلاد.

حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بالمتحف القومي للحضارة حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بالمتحف القومي للحضارة

آخر أعمال مدحت صالح

طرح مُطرب الراب خالد تاج الدين أمس الثلاثاء، أغنيته الجديدة والتي يقدمها على طريقة الدويتو مع النجم الكبير مدحت صالح، والتي تحمل اسم «شهم ابن شهم»، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والمنصات الموسيقية الرقمية.

أغنية «شهم ابن شهم»، من كلمات وألحان خالد تاج، وميكس وماستر إسلام زكي، وتسجيل صوت أسامة كمال، وإخراج أيمن نور.

وكتب تاج الدين عبر صفحته على فيسبوك: «شرف كبير ليا أن صورتي تتحط في تراك واحد مع المطرب الكبير مدحت_صالح واني اقنعه بمغامرة الراب معايا و يوافق لانه فنان متجدد و مغامر و بيدور دايما على الجديد.. استنونا بكره ان شاء الله تراك شهم ابن شهم».

مدحت صالح أصحاب القضية