«صورة تثير الجدل».. حقيقة سفر وفد من الفنانين لمباراة مصر وفرنسا ونهال عنبر تعلق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمجموعة من الفنانين، لحضور مباراة منتخب مصر في النصف النهائي أمام فرنسا ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، التي أقيمت أمس الاثنين 5 أغسطس الجاري.

وظهر في الصورة عدد من النجوم وهم مصطفى قمر، نهال عنبر، هالة صدقي، داليا البحيري، والإعلامية بوسي شلبي، طارق علام، ماجد المصري، وآخرين.

حقيقة سفر وفد من الفنانين لمباراة مصر وفرنسا

ومن جانبها، نفت الفنانة نهال عنبر سفرها إلى باريس، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها بموقع انستجرام، لمشاهده مباراة مصر وفرنسا.

وكتبت عبر حسابها: «إحنا بننفي أي خبر عن سفر الفنانة نهال لفرنسا، دي مجرد أشعة، الفنانة نهال خرجت بالسلامة من المستشفى، وحاليًا في منزلها بعد العملية الجراحية، دعواتكم لها بالشفاء العاجل»، وبذلك يتبين أن الصورة قديمة.

نهال عنبر نهال عنبر

نتيجة مباراة مصر أمام فرنسا

تعرض منتخب مصر الأولمبي للخسارة أمام نظيره الفرنسي بهدف مقابل ثلاثة أهداف، في الدور نصف النهائي من مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس، ليفشل المنتخب في العبور إلى المباراة النهائية ويكتفي باللعب على الميدالية البرونزية.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة مصر ضد فرنسا في نصف نهائي مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين المنتخبين، ليحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين لحسم المتأهل.

وخلال الشوط الأول، سيطر الحذر على معظم فترات المباراة من لاعبي منتخب مصر، وزاد القائم عن مرمى الفراعنة في أخطر فرص اللقاء لمنتخب الديوك في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، افتتح منتخب مصر التسجيل أمام منتخب فرنسا، وذلك بعدما سجل محمود صابر هدف التقدم من تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء.

وسجل محمود صابر هدف التقدم في الدقيقة 62 من زمن المباراة من تسديدة رائعة من زمن اللقاء.

وتمكن منتخب فرنسا من إدراك هدف التعادل في مواجهة الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس 2024، وذلك في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

ونجح ماتيتا في إحراز هدف التعادل، وذلك عن طريق انفراد كامل بمرمى حمزة علاء حارس المنتخب الأولمبي.

تقدم منتخب فرنسا على مصر بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال مواجهة المنتخبين في نصف نهائي مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول، تعرض عمر فايد، مدافع منتخب مصر الأولمبي، للطرد بالبطاقة الحمراء، وذلك بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين، مع بداية الشوط الإضافي الأول.

النقص العددي في صفوف الفراعنة استغله منتخب الديوك، فأحرز ماتيتا هدف التقدم لمنتخب فرنسا من رأسية في الدقيقة 99 من زمن اللقاء ليبصم على ثنائيته الشخصية.

وأجهز منتخب فرنسا على آمال منتخب مصر في العودة بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 108، بإحراز الهدف الثالث عن طريق أوليسي

وكان المنتخب الأولمبي قد بلغ الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس، وذلك بفضل انتصاره على باراجواي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وتواجد منتخب مصر في نصف نهائي مسابقة كرة القدم بالأولمبياد للمرة الثالثة في التاريخ، والأولى منذ عام 1964.

وفي المرتين السابقتين اكتفى منتخب مصر بالمركز الرابع وفشل في حصد أي ميدالية أولمبية عبر التاريخ.

وسيواجه منتخب مصر نظيره المغربي، يوم الخميس المقبل، وذلك من أجل حصد الميدالية البرونزية، التي ستكون تاريخية للفراعنة.

صورة وفد من الفنانين صورة وفد من الفنانين