طريق الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا .. اللقب الحادي عشر يقترب من المارد الأحمر

اقترب النادي الأهلي من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعدما تخطي عقبة الرجاء المغربي في دور ربع نهائي البطولة الأفريقية.

وتأهل فريق الأهلي لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام نظيره فريق الرجاء المغربي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

بتلك النتيجة يتأهل الأهلي لدور نصف نهائي دوري الأبطال بعدما نجح في الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ليضرب الفريق الأحمر موعدا مع فريق وفاق سطيف الجزائري والذي نجح في تخطي فريق الترجي التونسي.

طريق الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

ضرب النادي الأهلي موعدا أمام وفاق سطيف الجزائري، في إطار مرحلة الذهاب من الدور نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا، في القاهرة أحد أيام 6 أو 7 من شهر مايو المقبل في القاهرة.

فيما تقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في إطار مرحلة الإياب من المربع الذهبي، في الجزائر، أحد أيام 13 أو 14 من شهر مايو أيضًا.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الوداد وشباب بلوزداد أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة لحجو بطاقة العبور للنهائي الذي سيجمع الفائز من المواجهة السابقة أمام الفائز من مواجهة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري.

أضواء الليزر  

شهد ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية ظهور أضواء الليزر بكثافة مع الجماهير المغربية وتسليطها على وجه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأعادت تلك الأجواء في ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء ما حدث في مباراة مصر والسنغال في تصفيات المونديال بعد تسليط الجماهير السنغالية أضواء الليزر بكثافة على وجوه لاعبي المنتخب المصري في اللقاء الذي انتهى بفوز أسود التيرانجا بركلات الجزاء بنتيجة 3-1.

رشق الأهلي بالزجاجات

وتعرض لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري لرشق بالزجاجات من جانب بعض جماهير الرجاء البيضاوي المغربي، المتواجدة في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأشاد نادي الرجاء المغربي بدعم الجماهير خلال لقاء الأهلي الذي يقام على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء المغربي عبر الفيس بوك : «قشعريرة في ملعب محمد الخامس يا له من جو مجنون».

ومن المقرر أن تغادر البعثة عقب نهاية المباراة من ملعب مركب محمد الخامس إلى مطار كازابلانكا مباشرة، لتبدأ بعد ذلك رحلة العودة إلى القاهرة بطائرة خاصة.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

وقبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي ونظيره الرجاء المغربي، شهد محيط ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية حالة من الهرج والمرج واقتحام بعد الجماهير المغربية لملعب المباراة، التي تنطلق في الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ونقلت شبكة شوف المغربية بث مباشر وحي لمشاهد أمام أبواب ملعب مركب محمد الخامس، وظهرت خلاله جماهير الرجاء في حالة تدافع شديد، فيما أشارت الشبكة إلى أن هناك بعض حالات الإغماء بين المشجعين.

كما ظهرت في اللقطات المصورة الحية، بعض جماهير الرجاء وهي تحاول تسلق الأسوار لاقتحام الملعب، مما يعني دخول بعض المشجعين من غير حاملي التذاكر الخاصة بالمواجهة المرتقبة.

أخبار الأهلي اليوم 21-4-2022 ..الأحمر يختتم استعداداته لموقعة الرجاء

كاف يستفز الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي بقرار ناري

مباراة الأهلي والرجاء مباراة الأهلي والرجاء

ماذا يدور في عقل موسيماني قبل موقعة الحسم أمام الرجاء المغربي؟

الذهاب إلى الأعلى