محمد بسام: طلائع الجيش الحصان الأسود.. ونقدم مستويات مميزة بأقل الإمكانيات

قال محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، إن فريقه يحقق نتائج إيجابية منذ تولي طارق العشري مهمة تدريب الفريق، خاصة وأن النتائج كانت سلبية في بداية مسابقة الدوري.

وأضاف بسام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن طارق العشري نجح في خلق دوافع جديدة وطموح لدى اللاعبين، مع التركيز، الأمر الذي عاد بالإيجاب على الفريق، بعدم الخسارة سوى في مباراة واحدة من 19 لقاء.

وأشار حارس مرمى طلائع الجيش، إلى أن فريقه هو الحصان الأسود بالدوري، خاصة وأنه يحقق نتائج بأقل الإمكانيات في ظل الفوارق الكبيرة مع الأندية التي تنفق الملايين على فرق الكرة لديها، مشددًا أن إدارة ناديه تقدم دعم مادي ومعنوي للاعبين.

وتابع محمد بسام، أن الفريق كان هدفه التواجد بالمربع الذهبي رغم حسم الأندية المشاركة بالبطولات القارية، إلا أن التاريخ سيذكرها بتواجد طلائع الجيش ضمن أول 4 أندية بترتيب الدوري، موضحًا أن الإدارة لم تبخل على الفريق بشيء.

واختتم حديثه، أن طلائع الجيش بيته وإذا استمر فيه سيتم تقديره جيدًا خاصة وأنه تم تجديد عقده لموسمين، إلا أنه يفضل الخروج لإفادة النادي أيضًا ماليًا، مشددًا أن عرض البنك الأهلي ابتعد عن الصورة، بينما الزمالك ما زال لم يتم حسمه بعد.

طلائع الجيش يفوز على الاتحاد بهدفين في الدوري

مدرب فاركو عن الهزيمة أمام طلائع الجيش : لدينا غيابات مؤثرة

زر الذهاب إلى الأعلى