طلعت يوسف لـ اتحاد الكرة: «بتحققوا تكافؤ الفرص للأندية الكبرى فقط.. شكلنا وحش»

كتب: أنس سمير 

أكد طلعت يوسف، المدير الفني لمصر المقاصة، أهمية فوز فريقه على وادي دجلة الإثنين الماضي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من الدوري الممتاز.

وتابع يوسف المدير الفني لمصر المقاصة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «الإخفاقات التي تعرضنا لها الفترة الماضية كانت متوقعة، بعد الاستغناء على عدد من اللاعبين، لكن لدينا إصرار على عبور هذه الفترة الصعبة».

وأضاف المدير الفني لمصر المقاصة «تحدثت مع الإدارة بصراحة، وكان هناك احتياجات مالية وراء بيع وإعارة عدد من اللاعبين».

وأردف المدير الفني للمقاصة «أخبرنا عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بأن جدول مباريات المقاصة المعدل ظالم لتلاحم المباريات ابتداء من مباراة حرس الحدود في 22 م الزمالك في كأس مصر يوم 27 من الشهر الجاري، فضلا عن مباراة مع الإنتاج الحربي ف الثالث من الشهر المقبل شمن منافسات الدوري.

واستطرد يوسف «أنا ألتمس العذر لجنة المسباقات، كوني أعلم أنها تنفذ رؤية اتحاد الكرة، وهو ما يسبب بها ضغطا كبيرا، وهذا مرفوض تماما بالنسبة لي».

وأكد أن المقاصة أرسل مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة اعتراضا على مواعيد المباريات المتلاحمة، معلقاً «مينفعش تحقق مبدأ تكاؤ الفرص لبيراميدز والأهلي والزمالك، وتحرم باقي الفرق من البدأ ذاته، شكلنا وحش».

https://www.youtube.com/watch?v=WrqzQn2q_ao