عائشة عثمان عن دور قمر في«فارس بلا جواز»: اخترت الكوميديا كبداية لي في مجال التمثيل .. صور

تظهر الإعلامية عائشة عثمان ضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل 'فارس بلا جواز'، ويعد ذلك هو أول ظهور لها بالدراما المصرية، وتجسد عائشة خلال الأحداث شخصية فتاة جميلة تدعى 'قمر'.

وتظهر عائشة خلال الحلقات القادمة من المسلسل الذي يدور في إطار كوميدي، ليسعى الفنان مصطفى قمر للزواج منها فور إعجابه بها أثناء اقامتها فى الفندق الذي يمتلكه، إلا أن هذا الزواج لم يتم، بعد وقوع مجموعة من المواقف الكوميدية التي تمنع زواجهما.

وأبدت عائشة عثمان سعادتها بأولى تجاربها في الدراما المصرية، مؤكدة أنها اختارت أن تطل على الجمهور المصري من خلال عمل كوميدي كبداية لإنطلاقها فى عالم التمثيل، موضحة أنها اختارت مسلسل 'فارس بلا جواز' لعدة أسباب، أبرزها مؤلف المسلسل فداء الشندويلي، والذي قدم العديد من البصمات فى عالم الدراما، إضافة إلى أن بطل العمل هو الفنان مصطفى قمر، والذي تجمعه بها صداقة قوية منذ عدة سنوات، منذ أن حل ضيفا على برنامجها فى تونس عام ٢٠١٤، وتستمر علاقة الصداقة حتى الأن.

أضافت عائشة أنها تلقت عدة عروض درامية هذا العام، إلا أنها فضلت أن تكون بدايتها كضيفة شرف على الجمهور المصري من خلال عمل كوميدي، خاصة أن الأعمال الكوميدية تلقى قبول كبير وجماهيرية بين المشاهدين،

وأضافت أن تقديم الكوميديا يعد أمرا صعب، خاصة في ظل تقديمها لشعب بكامل فئاته فكاهي ومن الصعب اضحاكهم إلا من خلال عمل مميز وجيد الصنع. وأنهت عائشة حديثها مؤكدة أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجأت على المستويين، سواء فى التمثيل أو تقديم البرامج، مؤكدة أن مصر هي قبلة لنجاح أي فنان أو إعلامي يسعى للنجاح.

عائشة عثمان هي إعلامية تونسية، قدمت العديد من البرامج فى فرنسا وبلاد المغرب العربي، وفي مصر عرض لها برنامج 'مع عائشة' على شاشة قناة 'صدى البلد'.

مسلسل 'فارس بلا جواز' من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، ويقوم ببطولته مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز، وطارق الإبياري، ومحمد ثروت، وسليمان عيد، بجانب نخبة من النجوم كضيوف شرف، منهم صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، ومن النجمات بشرى، داليا البحيري، هيدي كرم، ويزو، هنادي مهنا، وعايشة عثمان.

الحلقة 21 من مسلسل فارس بلا جواز.. ريم البارودي العروسة الجديدة

الحلقة 20 من مسلسل فارس بلا جواز.. ويزو توافق على الزواج من مصطفى قمر