تعليق صادم من عامر حسين على انسحاب الإسماعيلي: «آسف معنديش حل»

كتب: أنس سمير 

علق عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على قرار الإسماعيلي بالانسحاب من مباراة المقاولون الخميس المقبل، «ليه خير إن شاء الله

وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد « الإسماعيلي خاض مباراته بالبطولة الأفريقية يوم 22 ، ومباراته أمام المقاولون يوم 28، أليست هذه المدة كافية».

وأضاف حسين «هل تأخر الطيران مسؤوليتي أنا، ولو كل فريق خاض مباراة بالخارج وحجز الطيران وفقا رغبته، لن نتمكن من تنظيم الجدول»، مشيرا إلى أن تأجيل مباراة الأهلي مع إنبي جائت بسبب تأجيل الكاف مباراته الأفريقية، فضلا عن عدم إمكانية إقامة مباريات نهاية يوم 31 ديسمبر لاعتبارات أمنية.

واستطرد رئيس لجنة المسابقات « لو كانت إدارة الإسماعيلي بذلت جهد كانت ستجد خطوط طيران تمكنها من العودة مبكرا لخوض المباراة في موعدها»، معلقاً «آسف معنديش حل»، مؤكدا أن الإسماعيلي لم يخوض مباريات بالدروي منذ 32 يوما .

وأردف «لا يجوز أن يهدد كل فريق بالانسحاب للعب في الموعد الذي يريده، أنا شرحت الظروف لـ 18 فريق قبل الدوري، فلو الجدول غير مناسب لهم، يجتمعوا ويخبروني أنهم لا يريدوا استكمال البطولة».، مشيرا إلى أن اللائحة تنص على حصم 3 نقاط وتوقيع غرامة مالية على الفريق المنسحب من المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=zZRDLSw7jeM