عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري: إحنا بني آدمين وبنشيل زبالتهم وبنشتري أكلنا

تصدرت واقعة عامل النظافة الذي تم طرده من أحد محلات الكشري، حديث رواد السوشيال، الذين انتقدوا تصرف المسئولين عن إدارة المحل، وفرق بين الزبائن على أساس المهن التي يمتهنونها.

وتأثر صاحب الواقعة بما تم معه، وإحراجه أمام المتواجدين في المحل من العاملين والزبائن، ونال تعاطف الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المجني عليه في تصريحات صحفية، إن الاعتذار لا يكفيه، حيث واجه موقفًا محرجًا أمام الناس، متسائلا عن السبب الذي حدا بأصحاب المطعم ليفعلوا معه ما شاهده الجميع عيانا بيانا.

وأشار إلى أنه تم إحراجه على مرآى ومسمع من الجميع وتم طرده رغم أنه دخل المطعم من أجل الأكل كباقي الناس، مضيفا « لما طردوني صعبت عليا نفسي أوي وطلعت فلوس من جيبي وقعدت وسط الناس آكل علشان أحفظ كرامتي».

ولفت إلى أن إدارة المطعم اتهموه بالتسول عندما عبر عن حزنه لما حدث معه، وقدموا شكوى ضده إلى محافظة الجيزة والحي، مشيرا إلى أن صاحب المحل تواصل معه وطلب منه الحضور ولكنه رفض لقائه.

واستطرد حديثه موضحا أنها لم تكن المرة الأولى التي يتعامل بها مدير المحل بهذه الطريقة وإنما اعتادوا التعامل السيئ مع عاملي النظافة.

وأكد أنه يدفع ثمن ما يطلبه من طعام، ولكنه يتفاجئ بتعامل إدارة المطعم، الذين يصرون على طرده دون إبداء أسباب واضحة عندما يتوجه بالسؤال لهم.

وأشار عامل النظافة، إلى أنه بعد أن وجه له السؤال خرج من المحل، وهو يحمل وجبته في يده، بعد أن وثقت الكاميرات التفاصيل التي دارت بينه وبين مدير المحل، وظل يقف بضع دقائق خارج المحل لكنه شعر بتعرضه للإهانة، الأمر الذي جعله يعود مرة أخرى ويسأل المدير وهو في حالة غضب.

وأكمل عامل النظافه كلامه: شعرت بكسرة نفس وإهانة بعدما طردني مدير المحل أمام كل الزبائن وأحرجني، وبعدما الموقف توازني اختل ومعرفتش أقف على رجلي من كسرة النفس.

وأشار إلى أنه مثل أي إنسان وما يرتديه ليس متسخا، وإنما هو نظيف، وهذه ملابس عمله التي يرتديها كل من يعمل بنفس المهنة، موضحا أن العاملين أكدوا أن تعامل المدير سيئ مع كل الموظفين بالمطعم.

وأكمل كلامه مشيرًا إلى أنه لا يحب الجلوس داخل المطعم وتناول الطعام وبشتري الطعام يخرج يأكلها بره، وإحنا بشر، وأنا عايز صاحب المحل يعرف ليه المدير عمل كده وكسر نفسي وأحرجني وسط الناس، حيث إنني لم أتعرض لهذا الموقف في أي مكان يبيع طعاما.

واختتم عامل النظافة «أنه اشترى الطعام من أمواله الخاصة ومعه «بون» بـ 18 جنيهًا، ومهنتي أني بشيل زبالتهم، وإحنا بنى آدمين وكلنا بشر وبنشتري بفلوسنا وأنا مش زعلان».

«انتقاما بعد رفضها العودة لبيته».. صاحب محل كشري يشعل النيران فى منزل أسرة طليقته ببلبيس

داخل محل كشري.. إصابة 3 عمال في انفجار اسطوانه غاز بالشرقية