عبدالحليم علي: الزمالك في قمة التركيز استعدادًا لمواجهة الجونة

قال عبد الحليم علي مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن انتظام كل اللاعبين في مران الجمعة، يتيح للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الاستعداد للمواجهة المقبلة أمام الجونة بأريحية من الناحية الفنية.

أضاف عبد الحليم علي في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك، أن كل الأمور التي تخص الفريق على ما يرام، وأن كل اللاعبين في حالة تركيز واستعداد تام لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز.

وأشاد علي بحرص عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك على متابعة تدريبات اليوم من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين، مشيرا إلى أن اللجنة في تواصل مستمر مع الفريق من أجل استكمال المسيرة بشكل متميز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة بمسابقة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الثامنة للبطولة.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 16 نقطة من 6 لقاءات حيث حقق الفوز في خمسة منها وتعادل في لقاء وحيد.

نائب رئيس الزمالك يكشف تطورات احتراف مصطفى محمد.. وسبب إزالة السور النهري.. فيديو

ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك على المصري

تعطل انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان الفرنسي.. والزمالك للاعب: «ماتزعلش»

أكد عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تعطل مفاوضات سانت إيتيان الفرنسي مع ناديه، للموافقة على بيع مصطفى محمد مهاجم الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عصام سالم، في تصريحات إعلامية، إنه منذ أيام كان نادي الزمالك سيعلن قرار الموافقة على انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان، إلا أن الأمور تعطلت تمامًا، على الرغم من الاتفاق على التفاصيل المادية.

وأضاف سالم، أن الاختلاف على أمور أخرى مثل نسبة إعادة البيع، وطريقة دفع النادي الفرنسي، قيمة الصفقة، تسبب في تعطيلها، حيث يرغب سانت إيتيان دفع نصف المبلغ الآن، والنصف الآخر بعد سنة، وهو ما لا يناسب الزمالك الذي يرغب في تعويض بيع اللاعب بشراء لاعب آخر.

واختتم تصريحاته: «مصطفى محمد عليه أن يتفهم الوضع وألا يغضب، والغضب يكون في حالة واحدة وهي أن يكون الزمالك قد عرقل الصفقة».