عبدالرزاق حمدالله يتسبب في إيقاف الدوري السعودي..مطلب ناري

طالب الإعلامي السعودي، أحمد المصيبيح، اتحاد الكرة السعودي، بإيقاف الدوري المحلي، لحين حسم قضية اتحاد جدة و النصر ، خاصة في ظل تضرر عدد من الأندية التي ستواجه المغربي عبدالرزاق حمدالله ..

وقال أحمد المصيبيح، أن اتحاد الكرة السعودي، حال اتخاذ قرار في قضية النمور وفارس نجد، وتعرض حمد الله للإيقاف، فإن الأندية المنافسة ستتضرر حال استئناف دوري المحترفين دون حسم الأزمة.

وأكد، إن اتحاد الكرة السعودي مطالب بحسم القضية خلال الأسبوع الجاري وقبل استئناف مسابقة دوري المحترفين، لحماية الرياضة السعودية والحفاظ على شخصيتها.

وتشهد الفترة الحالية توقف الدوري السعودي للمحترفين، بسبب استضافة المملكة لمباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا خلال الفترة من 7 إلى 27 أبريل، والتي تشارك بها أندية الهلال والشباب والفيصلي والتعاون.

ويتصدر اتحاد جدة، جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 60 نقطة، ثم الهلال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة ولديه لقائين مؤجلين، والنصر ثالثا بـ 48 نقطة.

وكان أحمد الغامدي، المدير التنفيذي في النصر السعودي، في وقت سابق، قد تقدم بشكوى ضد حمد الله، بدعوى "السب والشتم" والإساءة إلى المملكة العربية السعودية.

وفسخ النصر السعودي، عقد عبد الرزاق حمد الله ، البالغ من العمر 31 عامًا، لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي اتحاد جدة، في يناير 2022، بعد فسخ العقد مع النصر.

براءة نجم اتحاد جدة.. النصر السعودي يخسر قضية عبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمدالله يصل جدة ويوجه رسالته الأولى لجماهير الاتحاد السعودي

عبد الرزاق حمد الله عبد الرزاق حمد الله

الذهاب إلى الأعلى