عبد المنعم الحسيني يتفقد آخر التجهيزات لليوم الختامي لبطولة كأس العالم للسلاح بالصالة المغطاة

حرص عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، على التواجد داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي صباح اليوم لمتابعة آخر التجهيزات لليوم الأخير لبطولة كأس العالم للسلاح الشيش المقامة في الفترة ما بين 25 فبراير وحتى اليوم الأحد الموافق 27 فبراير.

وقام الحسيني بمتابعة آخر التجهيزات الطبية والالتزام بالاجراءات الاحترازية مع الدكتور مجدي الصباغ رئيس اللجنة الطبية بالبطولة وعضو اللجنة الطبية بالاتحاد الأقريقي والدولي، كما تابع آخر الاستعدادات التظيمية لليوم الأخير أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح ومدير البطولة.

ومن المنتظر أن تختتم مساء اليوم الأحد، فعاليات بطولة كأس العالم لسلاح الشيش رجال، حيث ستقام اليوم منافسات الفرق والتي يشارك بها 22 فريقًا، ثم توزيع الميداليات للفرق الفائزة.

وجنبت القرعة 10 منتخبات من المشاركة في الدور الأول وهم “أمريكا – فرنسا – روسيا – إيطاليا – هونج كونج – اليابان – ألمانيا – مصر – كندا – كوريا الجنوبية”.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع بلجيكا أمام المجر، فيما تلعب جورجيا مع بريطانيا، وتواجه البرازيل منتخب هولندا، وتلتقي أوكرانيا مع سنغافورة، وتلاقي بولندا نظيرتها النمسا، وأخيرًا تواجه إسبانيا منتخب الجزائر.

الجدير بالذكر، أن الروسي فلاديسلاف ميلينيكوف قد توج بالميدالية الذهبية بعد فوزه في النهائي على مواطنه أنتون بروداشيف بنتيجة ليحصد زميله الميدالية الفضية.

ويضم المنتخب الوطني بين صفوفه 4 لاعبين هم “علاء أبو القاسم – محمد ماهر حمزة – محمد حسن – محمد عصام”.

انطلاق الأدوار التمهيدية لبطولة كأس العالم للسلاح باستاد القاهرة

وزير الرياضة يهنىء بعثة مصر المشاركة ببرونزيتي الاتحاد الأوروبي لسلاح السيف للناشئين

زر الذهاب إلى الأعلى