تعليق نهال طايل على واقعة عريس شبرا: الغيرة بتقلب غل وحق مصطفى مش هيضيع.. فيديو

علّقت الإعلامية نهال طايل، على ما حدث مع عريس شبرا بعد وفاته على يد صديقه؛ مستنكرة أن يقوم شخص بقتل صديقه، وجلب أشخاص لمساعدته في ارتكاب هذه الجريمة.

تعليق نهال طايل على واقعة عريس شبرا

وقالت نهال طايل، خلال تقديم برنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إن حق مصطفى سوف يعود؛ لأن مصر دولة يسودها القانون، وهي بلد أمن وأمان؛ وليس مسموحًا أن يحدث فيها مثل هذه الوقائع الإجرامية.

واستطردت الإعلامية نهال طايل: «جايب كل الرجالة دي علشان تضرب وتخلّص على واحد جايلك بطوله؛ بتتحامى فيهم؛ مفيش حد من الرجالة دي قالك اتق الله؛ محدش قالك بلاش الغل ده؛ هو كدة العدو الخسيس لما يبقى ندل؛ تلاقيه بيجبلك طرف تاني ويهده ويشوهة علشان يداري غله».

رسالة نهال طايل لقاتل عريس شبرا

وأضافت نهال طايل، موجهة حديثها لقاتل عريس شبرا: «مصطفى معملكش حاجة؛ ومش عدوك؛ جايب 15 راجل علشان تقتله؛ ده فرحة كان بعد كام يوم؛ خدوا بالكم لو حسيتوا إن حد بيغير منكم ست أو راجل؛ اتكلوا على الله؛ بعد كدة بتقلب غّل وده بيودي غدر».

وفي السياق، روت والدة الشاب مصطفى، الذي لقي مصرعه على يد صديق عمره؛ بعد تلقيه 9 رصاصات قبل حفل زفافه بأيام معدودة، في شبرا الخيمة، تفاصيل مُثيرة بالدموع عن الواقعة.

رواية والدة عريس شبرا

وقالت، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إن الأهالي صلّوا الجنازة على نجلها مرتين في محافظة الشرقية، والثانية في شبرا الخيمة حيث تعيش الأسرة، مؤكدة أنها تعتبر جميع أصدقاء نجلها بمثابة أبنائها.

وأضافت أنها كانت تُجهز جواز سفر نجلها مصطفى؛ حتى يتمكن من أداء العمرة بعد فرحه؛ بدلاً من قضاء شهر العسل في إحدى المناطق السياحية، مؤكدة أن صديق نجلها الذي قتله كان يغير منه؛ وهي لا تعلم سبب معين لهذا الحقد. وانهارت الأم خلال عرضها ملابس نجلها التي كانت تُعدّها من أجل ترتيبها داخل دولابه بشقة الفرح قبل زفافه.

والدة عريس شبرا تستغيث: هددوني بالقتل بسبب مطالبتي بالقصاص من الجناة.. فيديو

راح يعزمه على فرحه.. والدة عريس شبرا تروي تفاصيل مقتل ابنها على يد صديق عمره.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى