عزة مصطفى: اجتماع أبو العينين مع محافظ الجيزة حمل مفاجآت للجيزة بأكملها.. فيديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن النائب محمد أبو العينين عقد اجتماعا مطولا ومهمًا يوم الخميس الماضي مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وحمل الاجتماع مفاجآت لمحافظة الجيزة بأكملها.

وتابعت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم خلال الاجتماع دراسة خطة المحافظة لرصف شوارع الجيزة الرئيسية والفرعية إلى جانب شارع النيل والتنسيق الحضاري له حيث سيتم تركيب أسوار شفافة للاستمتاع بمنظره.

وأردفت أنه يجرى حاليا العمل على تطوير ميدان المنيب، وإنشاء  شارع موازي لشارع الهرم لتخفيف العبء عليه في ظل أعمال الحفر التي تتم حاليا بسبب بناء محطات المترو، كما تم دراسة الاحتياجات البيئية للدقي والجيزة والعجوزة .

وأكدت أنه من المهم أن يحس الناخبين بأن النائب يشعر بهم ويعرف مشاكلهم ويقدم لهم الخدمات، وأن يكون على علم بمتطلبات واحتياجات الأهالي حتى قبل أن يطلبوها.

وكان أبو العينين قد تحمل قيمة التصالح في مخالفات البناء عن 5000 ( خمسة آلاف ) أسرة من مواطني محافظة الجيزة الأكثر احتياجا والحالات الأولى بالرعاية ممن لا يستطيعون تحمُل أعباء مالية، ولا يستطيعون سداد قيمة المخالفات، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة ووفقا للبيانات المُسجلة لديهم.

كما تكفل النائب محمد أبو العينين بسداد المصروفات المدرسية لطلاب التعليم الإلزامي غير القادرين في محافظة الجيزة، في إطار دعمه محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

أحمد موسى يتحدى الإرهابي محمد ناصر للكشف عن سر لقب «كناريا»

أبو العينين في ذكرى أكتوبر: رد الاعتبار كان ثمنه غاليا من أرواح شهدائنا

https://www.youtube.com/watch?v=Y6LJMABpnjQ