عضو إسكان النواب: كلمة السيسي في عيد العمال حملت رسائل مهمة

أشاد النائب أحمد أبو زيد، عضو مجلس النواب وعضو لجنة الإسكان، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي ألقاها اليوم في عيد عمال وعاملات مصر ، والتي حملت العديد من الرسائل المهمة، وجاء فى مقدمتها تقدير الدولة للدور الكبير الذي تقوم به الطبقة العاملة من أجل استكمال عملية البناء والتنمية.

ووجه النائب أحمد أبو زيد تحية تقدير لعمال مصر في عيدهم ، قائلاً: 'هم ثروة الوطن الحقيقية ومحور التنمية، وقاعدة الانطلاق نحو مستقبل أفضل، وعيدهم سيظل شاهدًا على الإنجازات العظيمة على مدار عقود، ويمثل العامل المصري قاعدة ‏الانطلاق نحو تغيير الواقع وبناء حاضر ومستقبل نتطلع إليه جميعا.

وأضاف أن هؤلاء العمال يواصلون الليل بالنهار حُباً في وطنهم وإيماناً أن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات في ظل ظروف استثنائية يعيشها العالم أجمع، بسبب تداعيات جائحة كورونا، وننتهز مناسبة عيد العمال لنذكر بكل الفخر قيمة العمل في دفع مسيرة الوطن صوب غد مشرق بالإنجازات والطموحات .

ووجه النائب أحمد أبو زيد التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أعطى ملف العمال اهتمامًا بالغًا منذ اليوم الأول، ففي عهده تغيرت البيئة التشريعية الخاصة بالعمال التي لم تتغير منذ أكثر من 40 عامًا، والدور الكبير التي قامت به الدولة في مساندة ودعم العمالة غير المنتظمة أثناء جائحة كورونا، وكانت بمثابة حائط صد عنهم.

رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بعيد العمال

برقية تهنئة من مجلس الشيوخ للرئيس السيسي بمناسبة عيد العمال

نص كلمة السيسي بمناسبة عيد العمال: سوف تجدوني دائمًا حافظًا لعهدي معكم