علي غيط: شكري نجيب من أسباب خسارة الإسماعيلي.. والحضري أخطأ في حق الدراويش

كتب: أنس سمير  

قال علي غيط، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي السابق، إن التوفيق لم يحالف فريقه خلال مباراة اليوم مع الرجاء البيضاوي ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وتابع غيط خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد « لاعبو الإسماعيلي قدموا ما عليهم في ظل الإمكانات المتاحة، فضلا عن خوضهم المباراة على ملعب محمد الخامس»، مشيرا إلى أن الإسماعيلي افتقد للمهاجم الشرس خلال المباراة، معلقاً «مفيش مهاجم يخلص المباراة وشكري نجيب لم يكن موفقا».

وأضاف غيط « الإسماعيلي يحتاج غلى تدعيم الخط الهجومي بثلاثة أو أربع لاعبين كي يصل إلى مرحلة الأمان»، مؤكدا أن فريق الدراويش يمر بمرحلة خطرة،ويجب على مجلس الإدارة أن يفي بوعوده ويتعاقد مع لاعبين جدد.

وأردف عضو مجلس إدارة الإسماعيلي السابق «عصام الحضري أخطأ في حق الإسماعيلي وفي حق نفسه، وكان يجب أن ينهي مشواره «بشاكة»، وموقفه مع الدراويش بعيد عن العالمية التي يتحدث عنها الحضري»، مشيدا بأداء محمد فوزي، حارس مرمى الإسماعيلي أمام الرجاء البيضاوي.

وأعرب عن أمنيته بعودة محمد عواد،حارس مرمى الوحدة السعودي إلى الإسماعيلي مرة أخرى.

وودع الإسماعيلي البطولة العربية بعد خسارته من الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور الــ 16 من البطولة.

https://youtu.be/NbX4o80alZQ