عمر كمال: والدي كان إمام جامع.. وكنت بوزع شرائط دينية في الموالد.. فيديو

كشف المطرب عمر كمال، عن بدايته قبل دخول عالم الفن وعن الأعمال التي امتهن بها.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، في سهرة خاصة احتفال برأس السنة الميلادية 2021، أن بدايته كانت في السويس منذ 14 عامًا، وحاول كثيرا في السويس، واشتغل في العديد من الأعمال ثم جاء إلى القاهرة منذ 5 سنوات.

وأضاف المطرب عمر كمال أنه اشتغل كعامل بنزينة، وعامل نظافة، وسواق دليفري، وعامل أمن، وكان يجتهد منذ صغره وعمل في مجال شرائط الكاسيت.

وأشار المطرب عمر كمال إلى أنه كان يقوم ببيع شرائط القرآن، والخطب الدينية لمشاهير الشيوخ في مصر، وكان ذلك في مولد سيدي البدوي، موضحا أن والده كان إمام مسجد، وقام بتوزيع شراط دينية في المحافظات.

وأوضح أن أول شريط غنائي له تكلف 8 آلاف جنيه، وكان حينها رقم كبير، وفشل ذلك الألبوم، موضحا أنه ورث من والده 50 ألف جنيه، واقترحت عليه والدته أن يشتري تاكسي، حتى يعمل عليه، لكنه قال إنه سوف ينتج ألبوم ثاني، لكنه فشل أيضا، ودخل بعدها مرحلة السلف والدين.

وتابع المطرب عمر كمال، أنه لم يكن يمتلك أموالًا حتى يشتري ملابس في بداية حياته الفنية، وكان يحصل على ملابس خلال غنائه في الأفراح من المتواجدين في الفرح، وكان يعرض عليه البعض منحه جاكت أو بدلة.

https://www.youtube.com/watch?v=sQxv2aj1FlA

 

حمو بيكا يشوق جمهوره بمقطع من أغنية «فستان الفرح» بعد أزمته مع عمر كمال .. فيديو

عمر كمال لـ أحمد موسى: كان في عربيتين نفسى فيهم وركبتهم الحمد لله

عمر كمال مع أحمد موسى وحلقة خاصة جدا ليلة رأس السنة على صدى البلد

جلسة صلح بين عمر كمال وحمو بيكا.. خليك كلاس.. فيديو