رسائل خاصة من نجوم الفن في عيد الأب

حرص نجوم الفن، على الاحتفال بـ عيد الأب، الذي يوافق اليوم 21 يونيه، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وجهوا رسائل خاصة لوالديهم وأحبائهم.

أحمد حلمي يوجه رسالة للراحل حسن حسني

البداية كانت مع الفنان أحمد حلمي، الذي وجه رسالة خاصة للفنان الراحل حسن حسني، في عيد الأب، قائلا: «الله يرحمك يا عم حسن، طول عمري كنت بحس أن عم حسن حسني زي أبويا فعلا جوه التمثيل وبره التمثيل.. كان علطول بيقولي ياض يا أحمد زي ما كان أبويا بيقولي».

ونشر أحمد حلمي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، فيديو له من أحد أفلامة «زكي شان»، الذي تعاون فيه مع الراحل حسن حسني، وكان يقوم بتقديم هدية عيد ميلاده وقتها، وعلق قائلا: «بمناسبة عيد الأب كل سنه وأنا طيب وكل سنه وكل أب طيب وبخير وسند لأولاده وأسرته.. الله يرحمك يا أبويا».

تامر شلتوت ورسالة لوالده

وقام المذيع تامر شلتوت، بتوجيه رسالة خاصة لواده الراحل، معبرا عن فخره بوالده، قائلا: «أنا ابن الدكتور محمد شلتوت الله يرحمه.. كان ونعم الأب، أب حنون».

ونشر شلتوت عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، قائلا: «أب علمني ازاي أعيش و أساعد غيري أنه يعيش.. أب علمني أن الدنيا دي متسواش غير رضا ربنا ورضا أبويا و أمي.. أب عمره ما حرمني من حاجه و دايما كان واقف في ظهري».

وأضاف: «الدنيا من غيرك بقت صعبة أوي يا بابا.. وواحشني قوي أقعد أتكلم معاك.. بس عايش بكلامك ولآخر يوم في عمري هنفذ اللي طلبته مني وهكون قد المسؤلية.. يا رب ارحم أبويا و أغفر له وأسكنه فسيح جناتك.. وصبرنا علي فراقه».

محمود حميدة يشارك في عيد الأب

وقام الفنان محمود حميدة بمشاركة لقطة من فيلمه «آسف على الإزعاج»، الذي شارك فيه مع الفنان أحمد حلمي عام 2008، حيث كانت تجمعهما علاقة صداقة ضمن أحداث الفيلم، واعتبرها الجمهور هي الأفضل بين الإبن ووالده.

وكتب محمود عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرا، قائلا: «قد لا يعطيك كل ما تتمنى ولكن تأكد أنه يعطيك كل ما يملك، عيد أب سعيد».

أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة للراحل حسن حسني في عيد الأب

زر الذهاب إلى الأعلى