غادة شلبي: وضع محاور جديدة لزيادة رحلات الطيران وتقديم محفزات لزيادة الترويج السياحي

قالت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، إن أحمد عيسى وزير السياحة عقد ثاني لقاء له مع القطاع الخاص بمحافظة البحر الأحمر بعد عقد اللقاء الأول بشرم الشيخ قبل نحو أسبوعين.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الوزير أطلع على طلبات القطاع الخاص لتحسين مناخ الاستثمار.

وأكدت نائب وزير السياحة أن الثابت في اللقاء تطلع الجميع للمستقبل المأمول والخطة الطموحة بزيادة 25 % وتتطلب وضع إستراتيجية وطنية تضعها كل أجهزة الدولية المعنية وليس وزارة السياحة.

وأضافت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، أنه تم مناقشة مضاعفة وزيادة الطاقة الاستيعابية للمطارات والطائرات بالتنسيق مع وزارة الطيران المدني.

وأشارت إلى أن 95 % من السياحة القادمة من الخارج تأتي من خلال الطيران، موضحة أنه يجرى العمل وضع محاور جديدة لزيادة عدد رحلات الطيران وتقديم محفزات لزيادة الترويج السياحي.

وأردفت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، أنه يجرى العمل على تحسين التجربة السياحية للسائحين فى مصر وجودة الخدمات المقدمة لهم.

وشددت على أهمية توفير البيئة المناسبة لتواجد علامات تجارية عالمية لجذب السائحين، مضيفة أنه تم وضع الحد الأدنى لأسعار الفنادق حتى لا يضحى بالنجومية الخاصة به.

وزير السياحة يبحث مع سفير بريطانيا تعزيز التعاون بين البلدين

احتفالا بيوم السياحة العالمي.. وزارة السياحة تنظم احتفالية بالمتحف المصري

https://www.youtube.com/watch?v=nQitdl0ETQQ

الذهاب إلى الأعلى