غلق جزئي بشارع 26 يوليو غدا.. تعرف على التحويلات المرورية

أعلنت محافظة الجيزة، أنه في ضوء تنفيذ أعمال نقل خطوط الغاز الطبيعي المتعارضة مع الأعمال الإنشائية الخاصة بمحور 26 يوليو الجديد بشارع 26 يوليو تحديدًا أمام مسجد المغفرة بالاتجاه القادم من ميدان سفنكس اتجاه شارع كورنيش النيل.

غلق جزئي بشارع 26 يوليو

وأضافت أن سيتم إجراء غلق جزئي بشارع 26 يوليو بالموقع المشار إليه وذلك لمدة يومين ابتداء من يوم السبت الموافق ۲۰۲۳/۲/۲۵ وحتى صباح يوم الأحد الموافق ٢٠٢٣/٢/٢٦ على أن تكون الاعمال من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة الخامسة صباحًا دون تعطيل الحركة المرورية.

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات لسرعة تنفيذ الأعمال المشار إليها خلال المدة الزمنية المحددة لها لتيسير الحركة المرورية.

تحويلات مرورية بشارع 26 يوليو

ولفت إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بالتحويلة المرورية المشار إليها وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءه - الطواحين الضوئيه - الحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

محافظ الجيزة يتفقد توسعات 26 يوليو بشارع أحمد عرابي والبراجيل 

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير وتوسعة محور 26 يوليو وتنفيذ المحور الموازي له