فاروق فلوكس يحضر حفل توقيع كتاب «الزمن وأنا» عن قصة حياته

تواجد الفنان فاروق فلوكس في معرض الكتاب 2023 اليوم السبت الموافق له 4 فبراير الجاري، لحضور حفل توقيع كتاب «الزمن وأنا» عن قصة حياته.

فاروق فلوكس معرض الكتاب 2023

يحضر فاروق فلوكس حفل توقيع كتاب الزمن وأنا عن قصة حياته والسيرة الذاتية له، للكاتب الصحفي حسن الزوام، بعد رحلة من التسجيلات استغرت أكثر من أربعة أشهر.

يتضمن كتاب الزمن وأنا (مذكرات فاروق فلوكس بين الهندسة والفن والحياة)، قصة حياة الفنان فاروق فلوكس من الطفولة حتى الآن، وأعرب الفنان فاروق فلوكس، عن سعادته الكبيرة بوجود كتاب له عن مذكراته في معرض الكتاب.

فاروق فلوكس معرض الكتاب 2023 فاروق فلوكس معرض الكتاب 2023

فاروق فلوكس فيلم الراقصة والسياسي

بعد 22 عامًا من عرض فيلم الراقصة والسياسي، الذي شارك فيه الفنان القدير فاروق فلوكس، وآثار دوره الجدل وقتها، عاد الفيلم ليتصدر المشهد من جديد خلال الساعات الماضية ويثير الجدل بين أحمد فاروق فلوكس والنجم محمد رمضان.

وتراشق الفنانان أحمد فاروق فلوكس ومحمد رمضان، عبر السوشيال ميديا، وراحا يتبادلان الاتهامات، بعدما تطرق رمضان إلى دور فاروق فلوكس في تصريح له.

موافقة فاروق فلوكس على دور صبى الراقصة

وحول شخصية صبي الرقاصة، قال الفنان فاروق فلوكس في لقاء سابق على قناة صدى البلد، أنه لم يتردد في قبول دوره في فيلم الراقصة والسياسي.

وتابع خلال لقائه مع مقدمي برنامج «3 ستات»، المذاع على قناة صدى البلد، الذي تشارك في تقديمه الفنانة سلوى محمد علي، وإيمان يوسف، وسالي حماد، أنه بعدما وصله ورق الدور من وحيد حامد، وجد المشهد الذي جذبه لهذا الدور لم يتحدث فيه كلمة واحدة.

وقال الفنان القدير، فاروق فلوكس، إن الفن والرسالة هنا لا تعنى قول النكات والمواقف الطريفة أو عرض موقف قاتل وسارق.

وأشار إلى أنه كان يخاف أثناء عودته للمنزل خلال فترة تمثيل الفيلم، أن يصدق الناس أن شخصيته في الحقيقة هي نفس شخصية صاحب الدور في الفيلم.

كتاب الزمن وأنا مذكرات فاروق فلوكس كتاب الزمن وأنا مذكرات فاروق فلوكس

 

سر موافقة فاروق فلوكس على دور صبى الراقصة.. فيديو

فاروق فلوكس يجري عملية جراحية.. وعمرو عبد العزيز يطالب بالدعاء له

فاروق فلوكس: «عايش من المعاش وبقالي 5 سنين مشتغلتش»

«لو التزموا بالأدب هيبقوا أحسن مننا».. فاروق فلوكس يوجه نصيحة هامة لشباب الفنانين.. فيديو

فاروق فلوكس يوجه رسالة قاسية لحسن الرداد: «عيب عليك».. فيديو