فايلر: «سعيد بدعم جمهور الأهلي.. ودوري الأبطال التحدي الأكبر»

قال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سيعمل جاهدًا على تطوير الفريق بشكل عام من أجل النجاح في المهمة؛ مؤكدًا أنه يسعى إلى تقديم أداء ممتع وهجومي مع الفريق كما سبق وأن فعلها مع جميع الفرق التي عمل معها.

وأضاف فايلر، في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن التعاقد معه: «الجميع سيكون سعيدًا سواء لاعبين أو مسئولين أو الجماهير بالعروض القوية والنتائج التي نتطلع لتحقيقها، خاصة وأن الفوز هو النتيجة الوحيدة التي تضمن السعادة للجميع داخل منظومة العمل».

وقال: «سعيد بدعم جماهير الأهلي لشخصي وجهازي المعاون بعد إعلان التعاقد معنا، خاصة وأن الأهلي نادٍ كبيرٌ، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا الأمر يدعمنا كثيرًا في بداية رحلتنا مع الفريق.»

وأشار إلى أنه سعيد بالتعامل مع إدارة الأهلي، ولديه وجهازه المعاون إصرار كبير على العمل بقوة من أجل النجاح في رحلته مع الفريق.

وذكر «فايلر» أنه لديه مسئولية كبيرة مع الفريق وتحديدًا في دوري أبطال إفريقيا التي تبقى التحدي الأكبر بالنسبة للاعبين والجماهير والجهاز الفني.

وأوضح أنه جاهز لمواجهة الضغوط، لافتا إلى أنه جمع معلومات كثيرة عن الأهلي.

وأضاف «بحكم عملي، كمدرب، اطّلعتُ على الأمور الفنية بالفريق، ووقفت على العديد من التفاصيل الخاصة بالفريق، ولدينا المزيد من الوقت لرصد كل كبيرة وصغيرة في هذا الشأن.»

وقال المدير الفني الجديد: «أعلم جيدًا حجم الضغوط التي تواجهني. علينا التعامل مع هذه الأمور بحكمة من أجل النجاح في مهمتنا مع الفريق، ولتحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات».

وأوضح أن لديه انطباعًا جيدًا عن مِصْر، حيث وصل إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم؛ مشددًا على أنه سيحصل على المزيد من الوقت للتعرف على القاهرة بشكل أكبر، في الفترة القادمة.