فضل دعاء ليلة القدر وكيف يغير الأقدار.. فيديو

كشفت الدكتورة هبة عوف أستاذة التفسير بجامعة الأزهر، نصائح مهمة من أجل استجابة الدعاء، وفضل دعاء ليلة القدر وكيف يغير الأقدار.

وقالت الدكتورة هبة عوف، خلال لقائها مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج «كلمة السر» المذاع على قناة صدى البلد، أن أفضل طريقة لاستجابة الدعاء هي الإخلاص وأن يكون مال الداعي حلال وعدم استعجال الإجابة، مشيرة إلى أنه على العبد أن يدعو ربه دون أن يستعجل الاستجابة ومن أفضل أوقات الدعاء أن يكون في ليلة القدر التي لا يرد فيها دعاء.

وأضافت هبة عوف، أنها رأت سيدة وجهها كالقمر، وحينما سألتها عن السبب عرفت أن وجهها كان مسودا لكنها شاهدت ليلة القدر يوم 24 رمضان وظلت تدعي ربها حتى استغرقت في النوم فأخذتها الملائكة إلى السماء وعادت وجهها كالقمر.

وتابعت أستاذة التفسير بجامعة الأزهر، إن الشخص الذي لا يستطيع الصوم عليه بصلة الأرحام، ومن أفطر متعمدا عليه كفارة، وأيضا على المرضى الذين يصرح لهم الأطباء بالإفطار بأن يتبعوا الرخصة ويفطرون.

وأردفت هبة عوف، أنه لا يفضل قضاء العيد بجوار الأموات في المقابر لأن هذا اليوم مخصص للفرحة والسعادة ويمكن زيارة المقابر في يوم آخر، مشيرة إلى أنه يمكن تقديم العيدية للأطفال يوم العيد لأنها تدخل البهجة على قلوبهم.

https://www.youtube.com/watch?v=qj3JUe_7Mo4

دعاء ليلة القدر 2022.. اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني

عالم أزهري: ليلة القدر لا يسمع فيها نباح الكلاب وشمسها بلا شعاع.. فيديو

فضل ليلة النصف من شعبان: يطلع الله فيها على عباده ويغفر فيها للمستغفرين

الذهاب إلى الأعلى