فيفي عبده تعتذر عن مسلسل أخر الزمن لهذا السبب

أعلنت الفنانة فيفي عبده عن اعتذارها عن تقديم مسلسل أخر الزمن الذي كان مقرر له أن يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وذلك بعد أن شاركت جمهورها من قبل وقت تعاقدها على العمل.

فيفي عبده تعتذر عن مسلسل أخر الزمن

شاركت فيفي عبده متابيعيها عبر موقع إنستجرام، من خلال فيديو وهي تعلن خروجها من موسم مسلسلات رمضان 2023، بعد اعتذارها عن العمل، وقالت: «يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو و أنا بمضي مسلسل آخر الزمن لرمضان 2023 دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، و ان شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريباً بحبكم جدًا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

مسلسل أخر الزمن

جدير بالذكر أن فيفي عبده كانت قد تعاقدت على مسلسل أخر الزمن، منذ حوالي شهر تقريبًا حيث أعلنت وقتها على مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان من خلال مسلسل أخر الزمن، من إنتاج علاء شاكر، وكان يشاركها البطولة كلًا من أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد، بقيادة المخرج أيمن فؤاد.

أخر أعمال فيفي عبده في رمضان 2023

يشار إلى أن فيفي عبده عرض لها في مسلسلات رمضان العام الماضي مسلسل شغل في العالي، وهو من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

فيفي عبده تثير الجدل بتأييد الزواج العرفي

ملخص تصريحات فيفي عبده : مفيش مانع من الزواج العرفي ونمت في بير السلم لهذا السبب

فيفي عبده تكشف أسرارها : كنت مضطرة أجهض طفلي الأول وتزوجت 5 مرات

فيفي عبده في تصريح ناري: أمي كانت بتضربني بالكرباج

بعد نقل والدة منة شلبي المستشفى.. فيفي عبده: ربنا أعلم بيكي