فيفي عبده في تصريح ناري: أمي كانت بتضربني بالكرباج

تحدثت الفنانة فيفي عبده عن طفولتها وعلاقتها بوالدتها، لافتة إلى أنها كانت طفولة قاسية، وقالت: «أمي كانت تضربنا بالكرباج لكن ربتنا».

تصريحات فيفي عبده

قالت فيفي عبده في تصريحات تلفزيونية لها: «أمي كانت تضربنا بالكرباج، قاسية جدًا لكن ربتنا، ولو واحدة في إخواتي عملت غلطة تضربنا كلنا».

وتابعت فيفي عبده قائلة: «مرة رجعت البيت لقيت أمي معلقة أختي في النجفة ووشها وارم من الضرب، وأمي كانت تحب المصارعة جدًا، ووالدي كان رياضي، وكان يشيلني من وسطي وأنا كبيرة».

نصائح فيفي عبده

وقدمت فيفي عبده نصائح للسيدات قائلة: «الرجل هو سي السيد والمرأة ضعيفة ولا تنفصلي عن زوجك حتى إذا خانك»، كما أشارت إلى أنها طلبت الطلاق من زوجها بسبب نمر حاول قتلها.

وحرصت الفنانة فيفي عبده على توجيه رسالة للفنانة منة شلبي، بعد نقل والدتها الفنانة زيزي مصطفى إلى المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية.

فيفي عبده ومنة شلبي

كتبت فيفي عبده في رسالتها للفنانة منة شلبي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «‏حبيبتي منة ربنا يشفي لك أمك يا رب.. ربنا أعلم بيكي يا حبيبتي».

وفي سياق متصل، كشفت الإعلامية إنجي علي خلال تكذيبها لخبر ارتباط منة شلبي وتامر حبيب، أن الفنانة زيزي مصطفى والدة منة شلبي، تعرضت لأزمة صحية ونُقلت على آثرها للمستشفى.

فيفي عبده فيفي عبده

بعد نقل والدة منة شلبي المستشفى.. فيفي عبده: ربنا أعلم بيكي

مسلسلات رمضان 2023 .. فيفي عبده تنافس بـ آخر الزمن