قبلة الوداع كشفت المستور.. تفاصيل إنهاء حياة سيدة بضربة «شومة» من زوجها بالمنيرة

كشفت النيابة العامة بشمال الجيزة، تفاصيل التحقيقات في مقتل سيدة على يد زوجها متأثرة بضربة شومة، أثناء مشاجرة بينهما بمنطقة المنيرة الغربية في الجيزة.

قبلة الوداع تكشف المستور

وقالت الأسرة للنيابة، إنهم فوجئوا باتصال من زوج ابنتهم «ر. ع»، عمرها 39 عامًا، بوفاتها وطلب منهم الحضور وعندما وصلوا للمنزل وجدوها قد تم تكفينها ووجود تصريح دفن بحوزته، لكن عندما كشفوا وجهها لتوديعها وجدوا آثار اعتداء على الرأس.

وأضافت الأسرة: أنهم عندما واجهوه أخبرهم بسقوطها من على السلم منذ أسبوع وأنه قام بعلاجها في المستشفى وخرجت في نفس اليوم لكن ابنته الصغيرة أخبرتهم، أن مشاجرة نشبت بين والدها ووالدتها المتوفية منذ عدة أيام قام على إثرها بالتعدي عليها بشومة، وأصيبت وقام بحملها إلي المستشفى، وتم علاجها وعادت إلي المنزل حتى وجدوها متوفية على السرير بعد عدة أيام.

القبض علي الزوج

ومن جانبهم، تحركت قوة أمنية على الفور وألقت القبض على المتهم وجاٍر استجوابه للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

انتداب الطب الشرعي

وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغًا من أسرة سيدة متوفية يشكون فيه من ظروف وفاة ابنتهم في منزل زوجها.

سقوط تشكيل عصابي لسرقة المواد البترولية والاتجار في المخدرات بالجيزة

حكاية «سامي» تخلص من ابنة العم في الجيزة: «منعتني من الجواز»

زر الذهاب إلى الأعلى