قصة أماني من البطولة لهوس التريند.. مفاجآت جديدة في واقعة الإنقاذ المزيفة بالشرقية

خلال الساعات الماضية، تصدرت أماني محمد، ابنة محافظة الشرقية، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد موقفها البطولي في إنقاذ سيدتين و4 أطفال من الغرق، بعد أن سقطت سيارتهم في الترعة، في منطقة أبو طبل بدائرة مركز منيا القمح.

قصة بطولة أماني

البداية، أثناء مرور، فتاة تعمل ممرضة منذ عدة أيام في أحد الشوارع بنطاق مركز منيا القمح، شاهدت انقلاب سيارة ملاكي تقل عدد من الأشخاص من أسرة واحدة بمياه ترعة، فشاهدت المواطنين يقفون مكانهم لمتابعة الواقعة من بعيد دون محاولة من أحد منهم لإنقاذ تلك الأسرة.

أماني تنقذ أسرة من الغرق

ولكن تسللت من بينهم فتاة تدعي' أماني محمد' مقيمة بقرية ميت سهيل بدائرة المركز وتعمل ممرضة، لتفاجئ الحاضرين وهي تقفز بكل شجاعة دون التفكير فى كونها فتاة أو أنها بذلك التصرف تعرض حياتها للخطر، في مياه الترعة تحمل بيدها قطعة حديدية استخدمتها في تكسير زجاج السيارة وتمكنت من استخراج 6 أشخاص بداخلها سيدتان و4 أطفال وإنقاذ حياتهم من الغرق.

وعندما خرجت الفتاة من مياه الترعة، تبين أنها تعرضت لجرح بيدها أثناء محاولة إنقاذ حياة الأسرة التي كادت أن تغرق، وقامت الفتاة بعمل الاسعافات الأولية لهما، حيث أن الأطفال ابتلعوا كمية كبيرة من المياه التي أدت إلي انتفاخ في المعدة.

وسط حالة من الذهول انتابت الجميع، استوقفت الفتاة سيارة وحملتهم بها بمساعدة بعض الحاضرين متجهة إلي مستشفي الجامعة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وعلق رواد التواصل الإجتماعي، بأنها فخر لكل سيدة مشيدين بدورها البطولي في إنقاذ أرواح 6 أشخاص لتضرب مثالا في الشجاعة والرحمة والإنسانية التي تجسدت فيها.

مفاجأة فى واقعة أماني فتاة الشرقية

وبمرور الساعات، كانت المفاجأة الغير متوقعة فى القصة، بعد بفحص قصة أمانى، التى تصدرت التريند لم يشادها الحادث أحد وللات توجد سيارات غرقت بتلك المنطقة إطلاقا، وعملية البحث عن الأسرة التي تم إنقاذها لم يستدل علي أحد منهم.

وبمراجعة مستشفي الزقازيق، التي ذكرتها في فيديوهاتها، أنها تلقت المصابين يوم الحادث كان رد المستشفي، «لم يصلنا أي حالات أو حوادث غرق أو اي معلومات عن الحادث».

وأصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحالة من الذهول واتضح أن هذه الفتاة التي خرجت في فيديو تروي فيه تفاصيل البطولة التي قامت بها في إنقاذ الأسرة، وأضافت بطلة الشرقية في تصريحات صحفية أن والد الأطفال عرض عليها أموال لكنها رفضت، التي تناقلتها كل وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي التي راحت تشيد بالفتاة وعملها البطولي لكن يبدو أن هذه القصة الوهمية راودت بطلة الشرقية في أحلامها فقط.

وكل هذه التفاصيل من وحى نسيج خيالها، فلم يكن هناك حادثة من الأساس، ولم تغرق سيارة بداخلها أسرة كما ادعت، وبالتالي لم تقفز البطلة الوهمية في المياه، ولم تنقذ أحدا من الغرق، وأن الفتاة هذه الفتاة أقدمت على ذلك بسبب مرض الشهرة وهوس التريند، هو الدافع الأوحد الذي جعل فتاة الشرقية تدعي البطولة، وقد انكشف كذب هذه الفتاة سريعاً

وأصبحت فتاة الشرقية، بطلة من ورق «فنكوش»، بطلة من ورق، اختلقت واقعة من وحى خيالها بفيديو بالصيف وخارج مصر فصعدت للتريند بفحص قصة امانى التى تصدرت التريند بقصة انقاذ اسرة من الغرق بمنيا القمح

وكشف أحد أفارب فتاة الشرقية خلال تصريحات صحفية، أن القصة من وحي الخيال ولايوجد حادث غرق، وحذر المواطنين من التعامل معاها.

تأجيل دعوى منع حمو بيكا وحسن شاكوش من الغناء لجلسة 7 مايو

تفاصيل إنهاء حياة طفلة على يد والدها وإصابة والدتها بالشرقية

ارتفع ضغطه.. قصة رحيل مهندس أثناء عتاب طالبين على معاكسة ابنته بالشرقية| صور