قصة العروض المغرية للتعاقد مع زيزو.. وموقف الزمالك النهائي

تتابع جماهير نادي الزمالك بشغف كبير آخر تطورات موقف إدارة النادي من العروض المقدمة لنجم الفريق أحمد سيد زيزو في ظل رغبة جماهير الفارس الأبيض في استمرار زيزو مع الفريق وإبرام صفقات من العيار الثقيل من أجل ضمن المنافسة على الألقاب الفترة المقبلة.

تلقى أحمد سيد زيزو عرضين مغريين للرحيل عن القلعة البيضاء الفترة المقبلة أحدهما من نادي نيوم، الناشط في دوري يلو السعودي، بينما العرض الآخر من نادي العربي القطري، وتترقب جماهير الزمالك موقف مجلس إدارة النادي واللاعب من العرضين.

زيزو زيزو

تفاصيل عرض نيوم السعودي للتعاقد مع زيزو

من جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل عرض نيوم السعودي المالي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، والخطوة المقبلة من جانب اللاعب ومجلس إدارة نادي الزمالك.

قال الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:' 6 مليون دولار هو عرض نيوم للتعاقد مع زيزو، مبلغ يزغلل العيون، في ظل الأزمات التي تلاحق النادي، قرابة 300 مليون جنيه مصري'.

أضاف هاني حتحوت:' وفقا لشروط التعاقد العقد لمدة 3 سنوات ونصف، وزيزو سيتقاضى على 3.5 مليون دولار في الموسم الواحد'.

تابع هاني حتحوت:' سيحدث جلسة بين مجلس إدارة الزمالك مع زيزو ووالده لمناقشة العرض، لكن زيزو سيضع كل هذه المعطيات أمام الزمالك حتى لو قرر الاستمرار مع الفريق'.

زيزو

عرض قطري للتعاقد مع زيزو

ووصل نادي الزمالك عرضًا رسميًا من نظيره العربي القطري، لضم زيزو، خلال الميركاتو الجاري، بعد أيام كذلك من وصول عرضًا من نادي نيوم السعودي، للظفر بخدمات اللاعب.

وأوضح المصدر أن عرض العربي القطري مفاده التعاقد مع زيزو على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، وباختلاف المقابل المالي في حال موسم واحد أو اثنين.

وتبلغ قيمة الإعارة لمدة موسم واحد، بمقابل 2 مليون دولار، وفي حال الاتفاق لمدة موسمين سيكون المقابل 4 ملايين دولار، مع إمكانية إضافة موسم ثالث، فيما بعد بالاتفاق بين الطرفين.

زيزو زيزو

نيوم يسحب عرضه لضم زيزو

تراجع نادي نيوم السعودي عن التعاقد مع أحمد سيد 'زيزو'، نجم الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقرر نادي نيوم سحب عرضه الذي قدمه للزمالك، بسبب تأخر مجلس إدارة الأخير في الرد عليه بشكل رسمي.

وجاء هذا الانسحاب بسبب رغبة مسؤولي نيوم في حسم صفقاته بشكل أسرع، وذلك قبل انطلاق دوري الدرجة الثانية السعودي.

الزمالك يحسم موقفه من العروض المقدمة لـ زيزو

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي للزمالك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:' مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد علي تمسكه بالتجديد للاعب احمد مصطفي زيزو نجم الفريق وجلسة مع اللاعب ووالده عقب عودته من الأجازة'.

زيزو