كاف يستفز الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي بقرار ناري

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، رفضه التام، لخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي؛ على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

ومنع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، النادي الأهلي، من خوض مرانه الأخير، الذي يأتي استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، على ملعب المباراة.

وبرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قراره بمنع الأهلي من خوض مرانه الختامي على ملعب المركب الرياضي، خوفًا من تضرر عشب الملعب ضاربًا بذلك اللوائح والقوانين.

ووفقا للوائح الإفريقية والعالمية، والأعراف المعمول بها، فإنه يحق للفريق الضيف، خوض مرانه الأخير قبل أي مواجهة قارية على ملعب المباراة الذي سيستضيف المباراة الرسمية.

وينطلق مران الفريق في العاشرة مساء اليوم بتوقيت المغرب، ويقام على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، بعدما فضل الجهاز الفني خوض المران الأخير عليه.

ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة أخيرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة؛ لمناقشة العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

أخبار الأهلي اليوم 21-4-2022 ..الأحمر يختتم استعداداته لموقعة الرجاء

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الرجاء في إياب ربع نهائي الأبطال

الذهاب إلى الأعلى