كثافات مرورية بأماكن متفرقة بالقاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء

ظهرت كثافات مرورية متحركة، صباح اليوم الأحد، بالشوارع والطرق والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، تزامنًا مع فترة الذروة الصباحية، وذهاب الموظفين إلي أماكن عملهم، وكثف رجال المرور تواجدهم في الشوارع والميادين لتسيير حركة السيارات، وبصحبتهم الأوناش، لرفع أي أعطال تعوق حركة المرور.

وتكدست السيارات، بشارع البحر الأعظم، وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وتباطأت حركة السيارات أعلي كوبري الجيزة المعدني، للقادم من الهرم اتجاه ميدان الجيزة، وصولًا إلى مستشفى الرمد.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة، أعلى دائري المريوطية، للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وكذلك بطريق الفيوم الصحراوي، حتى منطقة حدائق الأهرام، وصولًا إلى ميدان الرماية، وانتظمت حركة المرور أعلي الطريق الدائري بمنطقة السلام، للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي.

وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري، للقادم من مناطق القاهرة الجديدة والمعادي، اتجاه المنيب والهرم، وشهد الاتجاه العكسي للقادم من المنيب اتجاه المعادى والقاهرة الجديدة سيولة مرورية.

وشهد كورنيش النيل، سيولة مرورية للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادي وحلوان، وتباطأت حركة السيارات فى الاتجاه العكسي للمتجه من حلوان والمعادى اتجاه وسط البلد، كما شهد محور 26 يوليو كثافات مرورية متحركة، للقادم من ميدان لبنان اتجاه مدينة 6 أكتوبر.

اليوم ..«اقتصادية قنا» تواصل محاكمة «مستريح أسوان»

آخر أخبار الحوادث اليوم.. سيدة البلكونة ومشاجرة الإسماعيلية وعبارة بني سويف

زر الذهاب إلى الأعلى