كريم فهمي : أحمد السبكي له أعداء ومظلوم وعارفين مين صاحب الحملات الإلكترونية

روى الفنان كريم فهمي تفاصيل تعرضه لحملات إلكترونية من أعدائه، بجانب موقفه من أعماله مع المنتج أحمد السبكي، لافتًا إلى أن أفلامه محترمة.

تصريحات كريم فهمي

قال كريم فهمي في رده على أسئلة جمهوره ومتابعيه عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

أجاب كريم فهمي عن سؤال أحد المتابعين: «ليه بنقرأ كتير في الكومنتات قاطعوا أفلام السبكي»، ليرد قائلًا: «أحمد السبكي له أعداء زيي هي حاجات مدفوعة وعارفينها وعارفين مين».

كريم فهمي وحملات إلكترونية

وتابع كريم فهمي: «أحمد السبكي من أهم شركات الإنتاج في مصر واشتغل مع نجوم كبار كتير زي نور الشريف وأحمد زكي، لكن بيصدروا فكرة إنه طلع الراقصات في أعماله، لدرجة بينسبوا له أحيانًا أفلام مش بتاعته عمل حوالي 100 فيلم».

واستكمل: «الراجل ده مظلوم، والناس اللي بيعملوا الحملات دول مش عايزين حد ينجح غيرهم وبيدفعوا فلوس للحملات الإلكترونية لدرجة إنهم بيشتموني وأحمد السبكي عامل فيلم حلو وهو أنا لحبيبي».

كريم فهمي فيلم أنا لحبيبي

يشار إلى أن آخر أعمال كريم فهمي هو فيلم أنا لحبيبي الذي ينتظر طرحه بدور العرض السينمائية، وذلك يوم 2 فبراير المقبل والعمل من بطولته هو وياسمين رئيس ومحمد الشرنوبي وآخرين.

وينتظر كريم فهمي طرح مسلسل أزمة منتصف العمر عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركه في بطولة العمل كلًا من رنا رئيس، وريهام عبد الغفور وآخرين.

كريم فهمي كريم فهمي

كريم فهمي بعد الهجوم على بوستر فيلم أنا لحبيبي: كفاية دفع فلوس

ياسمين رئيس وكريم فهمي تحت المطر في بوستر فيلم أنا لحبيبي

كريم فهمي يدافع عن سيدة في الشارع بعد الاعتداء عليها: ضربت الراجل وخليتها تضربه

مسلسلات رمضان 2023.. انسحاب كريم فهمي من «موعد على الغداء» لهذا السبب

كريم فهمي يؤدي مناسك العمرة مع زوجته وصديقه

الذهاب إلى الأعلى