كشف لغز اختفاء تاجر دواجن بالجيزة.. صاحب محل «خنقه وقطع جثته بالساطور»

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز اختفاء تاجر دواجن، وتبين من خلال إجراء التحريات وتفريغ  الكاميرات إلى أن صاحب محل استدرجه لمنزله، ثم قتله خنقا، وقطع جثته بساطور، وتخلص منها بإلقائها بالقمامة، بسبب مطالبة المجني عليه، المتهم سداد مبلغ 3600 جنيه، دين عليه.

تلقى اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ يفيد اختفاء تاجر دواجن، ووجود شبهة جنائية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات، توصلت إلى أن المجني عليه يعمل تاجر دواجن، ويتولي توزيعها على أصحاب المحال باستخدام «تروسيكل»، وقبل اختفائه بعدة أيام نشبت بينهما مشادة كلامية، بسبب خلافات مالية، ومطالبة التاجر لصاحب المحل، بسداد مبلغ 3600 جنيه، قيمة دين عليه، ومماطلة صاحب المحل في السداد.

وبإعداد الأكمنة تمكنت من القبض عليه، وبمواجهته، اعترف بقتل التاجر، بسبب إلحاحه في سداد مبلغ 3600 جنيه، قيمة دواجن اشتراها منه، وعجزه عن السداد؛ فقرر التخلص منه، واستدرجه لمنزله، ثم خنقه وقطع جثته بواسطة ساطور، وتخلص منها في القمامة.

وأرشد المتهم لرجال المباحث، عن مكان تخلصه من الجثة، كما تم ضبط أداة الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وحبسه على ذمة التحقيقات.

«اغتيال البراءة».. كشف غموض جريمة قتل الطفلة جنى.. «جارتها طمعت في الحلق الذهب وحرقت الجثة»

حبس الأب المتهم بتعرية رضيعته والشروع في قتلها 4 أيام على ذمة التحقيقات

كشف لغز العثور على جثة محروقة ببنى سويف… صديقه قتله لوجود خلاف بينهما أثناء تعاطى المخدرات