“كعب” راموس يسقط رفاق مصطفي محمد في السوبر الفرنسي

سحق فريق باريس سان جيرمان، نظيره نانت، بنتيجة (4-0) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ببطولة كأس السوبر الفرنسي 2022-2023.

الشوط الأول فرض باريس سان جيرمان سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وأحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التقدم لصالح فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 22، ثم أضاف البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثاني من ركلة حرة بالدقيقة 45+5 من عمر الشوط الأول.

الشوط الثاني أنحصر أغلب فتراته في منطقة وسط ملعب نانت، وتمكن باريس سان جيرمان من تعززي تقدمه بثنائية جديدة سجلها سيرجيو راموس بالدقيقة 57 ، ونيمار من ضربة جزاء بالدقيقة 82.

كعب راموس

وسجل راموس الهدف الثالث هدف ناري في اللقاء “بالكعب”، بعد أن أحسن متابعة ركنية نفذها الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليبصم على هدف فريقه في هذه المواجهة ويضع الباريسي في موقف ممتاز لحصد اللقب.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة. لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان على نانت، وتتويجه بطلاً لكأس السوبر الفرنسي للمرة الـ 11 في تاريخه.

إيسترن كومباني يواصل الصحوة ويشعل منطقة الهبوط.. الانتصارات مستمرة

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك بالدوري

زر الذهاب إلى الأعلى